المحتوى الرئيسى

بسبب استعراض محمد رمضان بالجونة.. مهيرة عبد العزيز غاضبة - E3lam.Com

10/18 12:45

استنكرت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز، تجاهل تقديمها في استعراض الفنان محمد رمضان الذي قدمه في افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي.

قالت “عبد العزيز” في لقاء مع ريم ميلاد، مراسلة “et بالعربي“، إن تقديم الاستعراض كان به كثير من الأخطاء والتجاهل لها وللمشاركين به مع محمد رمضان، فهماك مطربين آخرهم وهما رضوان ونعمان من المغرب، و٣ من المشاهير هي واثنتان أخرتان، وتم تجاهل الخمسة، على الرغم من أن الأغنية في الأساس لرضوان وليس لمحمد رمضان.

أردفت الإعلامية أن ما تناوله الإعلام خاطئ وهو أنها رقصت خلف “رمضان” وهو ما لا يليق بمكانتها كإعلامية، فظهورها كان ضمن استعراض جماعي، من ثلاثة نجوم وثلاث شخصيات نسائية شهيرة، وكانت هي مع رضوان، لكنهم جميعا تفاجئوا بعدم ذكر أسمائهم ولا الإشارة لهم من قريب أو بعيد، مما أثار حفيظة الجميع.

في سياق متصل، أكدت أن البعض القى باللوم على مقدمة الحفل ناردين فرج، واعتبروا الخطأ منها، وذلك غير حقيقي، فهي أيضا تفاجئت بوجود البقية على المسرح، وهي لا تلام على ذلك الخطأ نظرا لأنها ملتزمة بالورقة التي تتسلمها وبها فقرات الحفل والأسماء، ولم يكن مدون بها آية أسماء سوى رمضان.

أشارت مهيرة عبدالعزيز، أن ناردين فرج مقدمة الحفل اتصلت بها واعتذرت عن ذلك الخطأ وأكدت لها أنها لم تكن تعلم بمشاركتها في الاستعراض.

مهيرة عبدالعزيز غير راضية عن مهرجان الجونة بسبب عدم تقديمها بالشكل الصحيح على المسرح في اللوحة الخاصة بـ تريو “جو البنات” لـ محمد رمضان، نعمان بلعياشي، وريدوان الذي ورغم عدم تصريحه المباشر إلا أنه بدا غاضباً…@Mahira

التفاصيل الكاملة : https://t.co/p5GgNKrkUe pic.twitter.com/3pBMGYRTlG

— ET بالعربي (@ETbilArabi) October 17, 2021

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل