المحتوى الرئيسى

محمد إمام بنيولوك جديد صادم شاهد بالصور

10/18 12:27

نشر الفنان محمد إمام صورة للنيولوك الجديد الذي اتبعه مؤخرًا، والذي بدا مفاجئًا للبعض، ليظهر به في فيلمه الخامس، الذي يحمل اسم "عمهم".

فقد شارك محمد إمام جمهوره صورة من كواليس فيلمه الجديد "عمهم"، ونشر صورة للنيولوك الجديد الذي اتبعه، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام".

وظهر إمام في كواليس فيلمه الجديد، بشعر أشقر مختلف جدًا، حيث لم يتبع هذا النيولوك من قبل، ليتفاجأ به الجمهور كثيرًا، وعلق الفنان الشاب على الصورة قائلًا: "توكلنا على الله، عمهم، انتظروا مفاجآت فيلمي الخامس إن شاء الله، دعواتكم".

محمد إمام بنيولوك جديد

وكان محمد إمام قد بدأ تصوير مشاهده في فيلمه الجديد "عمهم"، يوم الجمعة الماضي، بمدينة الشيخ زايد، وتستعين الجهة المنتجة بفريق من إحدى الدول الأوروبية لتصميم مشاهد الأكشن التى تعتمد على بعض مشاهد الجرافيك وتتطلب تكلفة إنتاجية عالية.

محمد إمام بنيولوك جديد

فيلم "عمهم" يعتبر التعاون الثاني بين محمد إمام والمخرج حسين المنياوى، بعدما قدما سويًا فيلم "ليلة هنا وسرور" عام 2018، والذي شاركته بطولته الفنانة ياسمين صبري.

والجدير بالذكر، أن أخر أفلام محمد إمام، كان فيلم "لص بغداد"، والذي تم عرضه في دور العرض السينمائي في موسم إجازة منتصف العام الدراسى 2020، بطولة ياسمين رئيس، فتحي عبد الوهاب، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتة، سعد المختار، وضيفا الشرف أحمد رزق، وبيومى فؤاد، ومن تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.

محمد إمام ينشر صورة نادرة من طفولته ويستهجن من معاملة أخواته له

أول ظهور علني لزوجة محمد إمام منذ زواجهما حب ورومانسية أمام الجميع

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل