المحتوى الرئيسى

على خطى بن سبعيني وعطال.. جزائري جديد على رادار كبار أوروبا

10/18 12:14

باتت أيام الموهبة الجزائرية آدم زرقان معدودة مع نادي شارلروا البلجيكي، وفقا لما كشفت عنه تقارير إعلامية.

وكان لاعب الوسط المدافع صاحب الـ21 عاما تألق بشكل لافت مع فريقه البلجيكي في موسمه الأول في عالم الاحتراف، حيث أسهم في 3 أهداف ما بين صناعة وتسجيل خلال إجمالي 9 مباريات شارك فيها.

موقع "سبورت ماجازين لوفيف" البلجيكي أكد أن رحيل زرقان عن شالروا بات مسألة وقت، في ظل المستويات القوية التي يقدمها في الدوري المحلي.

وكانت تقارير إعلامية فرنسية كشفت عن تواجد اللاعب على رادار عدة أندية تنشط في الدوريات الكبرى في أوروبا، وتحديدا في فرنسا وألمانيا وإيطاليا، تسعى للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويمثل زرقان قصة نجاح جديدة لأكاديمية بارادو الملقبة بـ"لاماسيا الجزائر"، التي نجحت في "تصدير" عدة لاعبين لأوروبا، على غرار يوسف عطال وهشام بوداوي نجمي نيس الفرنسي، فضلا عن رامي بن سبعيني، الظهير الأيسر لبروسيا مونشنجلادباخ الألماني.

كما يعتبر فريد الملالي مهاجم أنجيه الفرنسي، وعبد القهار قادري الوافد الجديد على كورتري البلجيكي، وزكرياء النعيجي مهاجم بو الفرنسي، من أحدث إنتاجات أكاديمية بارادو التي نشطت في القارة العجوز.

ويرتبط آدم زرقان بعقد مع شارلروا يمتد حتى عام 2025، كما تبلغ قيمته السوقية مبلغ 3.3 مليون يورو في بورصة "ترانسفير ماركت."

ويملك موهبة الجزائر في رصيده 3 مباريات مع "محاربي الصحراء" صنع فيها هدفا وحيدا، وتحديدا خلال المواجهة الأولى أمام النيجر، ضمن تصفيات كأس العالم 2022.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل