المحتوى الرئيسى

إنجي كيوان: متحمسة لأول عمل درامي في مصر "بيت المعادي".. وهذا موعد عرضه (فيديو) | خبر

10/18 10:56

أثارت الإعلامية إنجي كيوان الجدل بسبب إطلالتها الغريبة على السجادة الحمراء أمس في مهرجان الجونة السينمائي.

وتحدثت إنجي كيوان في لقاء مع الإعلامية إنجي علي، عن تحمسها لأول عمل درامي لها في مصر وهو مسلسل "بيت المعادي"، قائلة إن المسلسل سيتم عرضه خلال شهر ديسمبر المقبل، ولم تكشف أي تفاصيلي عن الشخصية التي تقدمها خلال أحداث المسلسل.

نرشح لك: ملخص - سميح ساويرس في "تفاعلكم": من يكره فساتين الجونة "يتقي الله" ولا يشاهدها... ولم أعرف أن محمد رمضان "عليه كلام كتير"

وأضافت أنها سعيدة بالتجربة في مسلسل "بيت المعادي" مع الفنانة كندة علوش وتارا عماد، تحت قيادة المخرج محمد سلامة.

A post shared by Inji Ali (@injialiofficial)

وفي تصريحات لقناة ON، استعادت إنجي كيوان رحلتها مع مهرجان الجونة قائلة: "أول سنة ليا في الجونة كنت مع جونا سكواش، وكانت أول مرة ليا في مصر في الإعلام، واشتغلت مع جونة فيلم فيستيفال كنت مع أيمن قيسون بقدم على الريد كاربت الأربع سنين الماضية".

وأضافت: "السنة دي أنا جاية كضيفة عشان بدأت أمثل، طلع فعلا مسلسل صغير اسمه الوضع مستقر، وإن شاء الله في ديسمبر حينزل بيت المعادي، وفيلم في القلب."

وظهرت إنجي كيوان على السجادة الحمراء أمس بإطلالة غريبة خلال عرض فيلم "ريش" واختارت ارتداء فستان ذهبي قصير، مفتوح من الظهر وبغطاء للرأس، كما ارتدت حذاء بنفس اللون.

يذكر أن إنجي كيوان أعلنت قبل افتتاح فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، عن حماسها لخوض تجربة حضور المهرجان لأول مرة بصفتها ممثلة ضمن ضيوف الجونة، بعدما قدمت فعاليات السجادة الحمراء كمذيعة خلال الدورات السابقة، وذلك بعدما قررت احتراف التمثيل خلال عام 2021.

لا يفوتك - جرأة نجلاء بدر وشقاوة مايان السيد وألماظ سمية الخشاب ... نجمات خطفن العيون وأثرن الجدل في الجونة

إنجي كيوان بإطلالة غريبة ولبلبة ترقص على السجادة الحمراء في العرض الخاص لفيلم "ريش" بمهرجان الجونة

#هنا_الجونة ... حضور جماهيري كبير لفيلم "ريش" ونجل أحمد السقا يلفت الأنظار بالأكشن

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل