المحتوى الرئيسى

منة فضالي: أعاني من بطانة الرحم المهاجرة.. ولم أجر تجميل - E3lam.Com

10/18 09:08

محمد عبد المنعم

قالت الفنانة منة فضالي، إنها لم تجرِ عملية تجميل حتى الآن، وفي حال إجرائها لذلك ستعلن، مؤكدة على أنها في يوم من الأيام ستجري عملية تجميل.

تابعت “فضالي” خلال لقائها مساء الأحد، في برنامج “مساء dmc“، المذاع على شاشة قناة “dmc”، وتقدمه الإعلامية إنجي القاضي، أنها أجرت عمليات نسائية، حيث إنها كانت تعاني من مشكلة البطانة المهاجرة، موضحة أنه شيء يصيب الرحم واضطرت أن تفتح بطنها وقتها، ومكثت 60 يوما في البيت لا تتحرك، وتأخذ مخدرا بسبب الألم.

واصلت أنها كل عام تقريبا تجري جراحات مشابهة، مشيرة إلى أنها ستجري عملية أخرى قريبا لعلاج نفس المشكلة، مضيفة أنه ليس شرطا أن أي جراحة يقوم بها الفرد أن تكون تجميلية، فمن الممكن أن تكون شيء شخصي لا يرغب الفرد في الكشف عنه، موضحة أنها تذهب لأطباء التجميل ويقولون لها أن تصبر حيث إنها لا تحتاج لعمليات تجميل بعد.

أردفت أنها لا ترغب في تغيير ملامح وجهها؛ لأنها تعمل بوجهها -على حد وصفها- مشيرة إلى أنها ترى بعض الأشخاص تتغير ملامحهم، فهي تخشى أن يحدث لها ذلك ولا تتقبل وجهها، موضحة أنها جربت من قبل لكنها لم تتحمل وبعدها طلبت من طبيب صديقها أن يعالج الأمر ويعيد شكلها كما كانت.

يذكر أن الفنانة منة فضالي، كانت قد كشفت في وقت سابق عن تجسيدها شخصية “دكتورة سما” بفيلمها الجديد “روحي لك”، موضحة أن الفيلم يدور في إطار من الرومانسية والكوميديا.

نشرت “فضالي” عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورا لها أثناء التصوير تجمعها بطاقم العمل، وكتبت: “فيلم روحي لك إنتاج شركة ميكرز للإنتاج الفني، المنتج عمرو طنطاوي، مدير التصوير أحمد عاشور، تأليف ناجي عبد الله، إخراج مازن نيازي”.

تابعت: “فيلم رومانسي كوميدي إن شاء الله يعجبكم منة فضالي دكتورة سما فيلم روحي لك، بطولة إيهاب فهمي، مروة عبد المنعم، إسلام إسماعيل، مدحت تيخة، عمرو عبد العزيز، شريف باهر، دعواتكم”.

في سياق آخر، شاركت منة فضالي، الجمهور بعدة صور من كواليس تصوير فيلمها الجديد “ميني بار”.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل