المحتوى الرئيسى

الأهلى يُجهز هذا اللاعب لمباراة العودة أمام الحرس الوطنى

10/18 07:05

أستقر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، على التشكيل الأساسى، الذى سيخوض به مباراة العودة امام الحرس الوطنى بطل النيجر فى دور الـ 32 من بطولة دورى أبطال افريقيا.

ويستعد الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى، الدفع باللاعب المغربى بدر بانون، فى التشكيل الأساسى امام الحرس اوطنى، فى إياب دور الـ 32 لبطولة دورى أبطال افريقيا.

الجدير بالذكر، أن مباراة الذهاب التى جمعت الأهلى بنظيره الحرس الوطنى أمس، أنتهت بنتجية التعادل الإيجابى بهدف لمثله.

على صعيد متصل، يتسلم بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي تقريرا عن حالة المُصابين في الفريق قبل أول مران للمارد الأحمر عقب الراحة التى حصل عليها لمدة 48 ساعة.

وعاد الأهلى للقاهرة فجر اليوم ، قادما من النيجر بعد التعادل مع الحرس الوطنى بهدف لمثله في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومنح موسيمانى لاعبي الأهلى راحة لمدة 48 ساعة على أن يبدأ الفريق الثلاثاء المقبل الإستعداد لمباراة العودة أمام بطل النيجر المقرر لها السبت المقبل بإستاد الأهلي و السلام.

ويقوم الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي بتسليم موسيماني تقريراً عن مصابي الفريق ، وهم محمد الشناوي ، ومحمود متولي محمود وحيد وحسين الشحات وصلاح محسن.

ويتضمن التقرير حالة الخماسي المصاب وموقفهم من تدريبات الفريق الجماعية الفترة المقبلة ومدى استجابتهم للبرنامج العلاجي الذي كل لاعب منهم الفريق حالياً.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل