المحتوى الرئيسى

ضبط مخزن سكر يعبئ الكيس 750 جرامًا بدلا من كيلو بمنشأة القناطر

10/18 06:36

 شن مركزومدينة منشأة القناطر، في محافظة الجيزة، برئاسة محمد عبدالراضي، حملة مشتركه مع إدارة تموين منشأة القناطر بقيادة عصام شعبان ومفتش صحة وأغذية إدارة شرق.

وأسفرت الحملة عن ضبط عدد ٨٠ مخالفة متنوعه اشغالات وتموين وصحة، وتمكنت الحملة من ضبط مخزن يقوم بتعبة السكر بالمخالفة للقانون حيث يقلل من الوزن الفعلي المدون على الكيس وهو 1000 جرام، وبوزن العدد من الأكياس تبين أن وزن الكيس 750 جرام وليس 1000 جرام كما هو مدون، وعلى الفور تم غلق وتشميع المخزن ومصادرة محتوياته.

وقامت إدارة الإشغالات برفع الإشغالات الخاصة بالمحال التجارية في خط سير الحملة، كما تم رفع إشغالات الباعة الجائلين، لتسيير حركة مرور السيارات والمارة من المواطنين.

وتم المرور على المناطق المحيطة بالمدارس للتأكد من عدم تواجد الباعة الجائلين بمحيط المدارس.

كما قامت إدارة التراخيص بفحص التراخيص الخاصة بالمحال التجارية.

 وفي سياق منفصل قام مركز ومدينة منشاة القناطر بإزالة تعديات رصدتها وحده المتغيرات المكانية «القمر الصناعي» بقرية الحسايبة والشيمي علي مساحه قيراط وتم اتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالف، يأتي  ذلك في إطار توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بالتعامل الفوري مع أي حالات تعدي بالبناء المخالف على أراضي أملاك الدولة وإزالتها في مهدها.

جاء ذلك بناء على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وتوجيهات اللواء علاء بدران السكرتير العام للمحافظة، وإبراهيم الشهابي نائب المحافظ للمراكز والمدن، بضرورة شن حملات إشغالات وتموين وتراخيص على جميع المنشآت التجارية، ورصد وضبط المخالفين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية لردع المخالفين.

اقرأ أيضا | محافظ الجيزة يتفقد أعمال تطوير ميدان الجلاء بالدقي| فيديو وصور

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل