المحتوى الرئيسى

تعرف تتكلم وأنت ساكت؟.. شاب يبهر الجميع بموهبته الغريبة «بيتكلم من بطنه»

10/18 06:10

موهبة فريدة من نوعها يملكها الشاب القناوى «الحسن العدلى»، طالب بكلية الشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر، كونه يستطيع التحدث من بطنه مع تغيير صوته بطرق مختلفة تصل إلى 4 أصوات، ويعبر عن قدرته الخارقة فى تشكيل صوته بعروسة يطلق عليها «أنوس».

أوضح «الحسن العدلى»، الذى يبلغ من العمر 21 عاماً، أنه اكتشف موهبته من عام بالصدفة البحتة، من خلال مداعبته لطفلة تحمل حقيبة مدرسية، وأصدر صوتاً غير صوته، مما دفعه للعودة للمنزل والبحث على محرك البحث «جوجل»، عن المتكلم من بطنه، فوجد شخصاً واحداً مشهوراً هو «أبانوب فيليكس»، وتابع أنه وجد نفسه وأبانوب من يتمتعان بهذه الموهبة، لافتاً إلى أنه طوَّر نفسه حتى تمكن من التحدث والتكلم بأكثر من 3 أصوات بجوار صوته الحقيقى.

«الحسن» أشار إلى أنه استخدم موهبته فى تعليم الأطفال، «فى البداية لعدم حصولى على مؤهل عالٍ، أخذت كورسات فى تعليم رياض الأطفال، وبعدها اشتريت دمية وأطلقت عليها (أنوس)».

وبدأت رحلتى فى تعليم الأطفال، حتى تمكنت خلال 30 يوماً من تعليمهم حفظ وفهم حروف العربية والأرقام فى فترة وجيزة، موضحاً أن فكرة التعليم التقليدى أصبحت غير فاعلة، مطالباً الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، ووزير التربية والتعليم، بتبنِّى فكرته، وأنه ينوى إصدار كتب أطفال فى الفترة المقبلة فى فنون التعلم، وأنه سينمى موهبته.

خلال السطور التالية نوضح عدد من أسعار العملات القديمة التي ما زال هواة المقتنيات يبحثون عنها من أجل جني الأموال خاصة في ظل الحديث المستمر عن أرقام خيالية.

الشكل المستدير الذي يعتلي المبنى، المزخرف بالجص، أدارت الرؤوس لها 360 درجة، القبة التي توجد في أعلى المبنى، يتزينها هلال نحاسي أعلى سطحها، دليلا على جمال.

منافسات مسلسل لعبة الحبار انتقلت إلى معرض إكسبو 2020 بإماراة دبي بدولة الإمارات، وتحديدا في الجناح الكوري، وجرى أختيار فريقين وتحديد ملابس كلا منهما

حذر خبراء تغذية الأشخاص، من خطورة تناول أحد أنواع الأطعمة على وجبة الإفطار الأمر الذي يعرضهم لمشاكل صحية جسيمة بينها السرطانات واللتهاب الكلوي

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل