المحتوى الرئيسى

الأهلي يجري محاولة أخيرة مع أجايي لحل أزمته وديا - اليوم السابع

10/18 09:38

يجري مسئولو النادي الأهلي محاولة أخيرة مع النيجيري جونيور أجايي، جناح الفريق الأحمر، من أجل حل أزمة اللاعب بشكل ودي بعد رفع اسمه من قائمة الأهلي للموسم الجديد ووضعه على قائمة الانتظار وفقا للوائح اتحاد الكرة، خاصة بعد رفض اللاعب كل الحلول التي تم تقديمها له طوال الفترة الماضية، وقام أجايي برفضها.

وعرض مسئولو الأهلي على أجايي الحصول على 50% من مستحقاته المالية والبالغة 850 ألف دولار عن الموسم الأخير بعقده على عدة أقساط مقابل فسخ العقد بالتراضي وعدم شكوى النادي في الفيفا وإنهاء العلاقة بين الطرفين بشكل طيب حفاظا على العلاقة الطيبة بين الطرفين، وتنتظر إدارة الأهلي استجابة اللاعب النيجيري للحلول المقدمة له.

واستقر بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، على إعادة المغربي بدر بانون، مدافع الفريق، للتشكيل الأساسي خلال مباراة العودة أمام الحرس الوطني بطل النيجر في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ويعود بانون بانون للتشكيل الأساسي، بعدما غاب عن مباراة الذهاب التى أقيمت أمس، وانتهت بالتعادل بهدف للمثله بالنيجر، وحل بدر بانون بديلاً في الشوط الثاني بدلاً من طاهر محمد طاهر.

على صعيد متصل، يتسلم بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، تقريرا عن حالة المُصابين في الفريق قبل أول مران للمارد الأحمر عقب الراحة التى حصل عليها لمدة 48 ساعة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل