المحتوى الرئيسى

ملخص وأهداف مباراة نيوكاسل ضد توتنهام فى الدورى الإنجليزى - اليوم السابع

10/18 04:30

اقتنص فريق توتنهام هوتسبير فوزًا ثمينًا من مضيفه نيوكاسل، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على استاد "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2021-2022.

افتتح كالوم ويلسون التهديف مبكرا لصالح نيوكاسل في الدقيقة الثانية من بداية المباراة، ثم أدرك تانجي ندومبيلي التعادل لفريق توتنهام في الدقيقة 18 من زمن اللقاء، وبعدها أضاف هارى كين ثانى أهداف السبيرز في الدقيقة 23 من عمر المباراة، ثم اختتم سون هيونج مين ثلاثية الشوط الأول في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.

فيما سجل إيريك داير الهدف الثانى لصالح نيوكاسل بالخطأ فى مرماه بالدقيقة 89 من زمن المباراة. 

وأكمل نيوكاسل المباراة بعشرة لاعبين، بعدما تعرض لاعبه جونجو شيلفي للطرد، بحصوله على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 86 من زمن اللقاء علما بأنه شارك في المباراة كبديل بالدقيقة 60.

وسجل هارى كين، أول أهدافه في البريميرليج هذا الموسم، ليرفع رصيده إلى 6 أهداف في 8 مباريات في الدوري الإنجليزي على ملعب "سانت جيمس بارك"، حيث سجل واين روني المزيد من الأهداف هناك كلاعب خارج أرضه (9 أهداف في 12 مباراة).

وكان هارى كين، لاعب توتنهام، قد فشل في افتتاح سجله التهديفى بمسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجارى 2021-2022، بعد مرور 7 جولات من المسابقة.

وكانت المباراة توقف بشكل مؤقت لعدة دقائق بعدما أعلن الحساب الرسمي للبريميرليج أن السبب في ذلك يرجع إلى تدخل الجهاز الطبي لمساعدة أحد المشجعين المتواجدين في الملعب، والذى تعرض لحالة طبية طارئة، قبل أن يتم استئناف المباراة بشكل طبيعى.

وطلب حكم المباراة من اللاعبين الخروج من أرضية الملعب والدخول الى غرفة تبديل الملابس رغم تبقى 7 دقائق على نهاية الشوط الأول.

وتعرض أحد المشجعين المتواجدين في المدرجات لأزمة قلبية خلال المباراة وفقًا لما أعلنته العديد من وسائل الإعلام.

وأخبر سيرجيو ريجليون لاعب توتنهام، حكم المباراة وسمح للطاقم الطبي بالتدخل، فيما طلب إريك داير استخدام جهاز الإنعاش لخطورة حال المشجع.

وأعلن نادى نيوكاسل عبر حسابه الرسمى على "تويتر"، استقرار الحالة الصحية للمشجع المصاب بأزمة قلبية ونقله لتلقى العلاج فى المستشفى.

وجاء تشكيل توتنهام، كالتالى: لوريس، إيمرسون، داير، روميرو، ريجيلون، سكيب، هويبيرج، ندومبيلي، لوكاس مورا، سون هيونج مين، هارى كين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل