المحتوى الرئيسى

المعاينة الأولية تكشف تسبب الأحمال الزائدة في انهيار سقف منزل ببنها

10/18 02:31

كشفت المعاينة الأولية لرجال المباحث، أن السبب وراء انهيار سقف منزل بقرية شبلنحة بمدينة بنها بالقليوبية، يرجع إلى نتيجة الأحمال الزائدة، وأن المنزل مكون من طابقين الأراضى من الطوب الأحمر والخرسانة والثاني معرش بالبوص والأخشاب فحدث تهدم لسقف الثاني على السكان دون انهيار للمنزل.

كانت قد لقيت ربة منزل وشاب مصرعهما وأصيب ٣ أشخاص آخرون في انهيار سقف منزل بقرية شبلنجة دائرة مركز بنها دون حدوث أى تداعيات للمنازل المحاورة وانتقلت قوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف وتم نقل الجثتان والمصابين للمستشفى وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

البداية عندما تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة بنها، يفيد انهيار سقف منزل بقرية شبلنجة دائرة المركز، وانتقلت قوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف وتبين وفاة عجوز وشاب وإصابة ٣ أشخاص آخرين.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وفي سياق آخر، فتحت النيابة التحقيق في واقعة تجرد عم من مشاعره وقتله لنجل شقيقه بمدينة شبين القناطر بالقليوبية، فيما كلفت بالتصريح بدفن الجثة عقب انتهاء التقرير الطبي، وحبس المتهم.

البداية عندما تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من مركز شرطة شبين القناطر، بتلقيهم إشارة من مستشفى شبين القناطر المركزي، بوصول "ع ي ع"، 22 سنة، حداد، جثة هامدة إثر إصابته بطعنة نافذة  في الرقبة، وتبين أن الإصابة وقعت نتيجة وقوع مشاجرة بين المجني عليه وعمه، وجرى إخطار اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، وتوصلت التحريات إلى أن عم المجني عليه هو مرتكب الواقعة، حيث نشبت بينهما مشادة كلامية تحولت لمشاجرة إثر خلافات بينهما.

وتم ضبط المتهم، وتبين أنه طعن نجل شقيقه في الرقبة بآلة حادة أدت لوفاته، ونقلت جثة المجني عليه لمستشفى بنها العام لتشريحها بمعرفة الطب الشرعي لمعرفة سبب الوفاة، كما تبين تلقي المجني عليه عدد من الطعنات، والتي أودت بحياته في الحال. 

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل