المحتوى الرئيسى

إزالة ٥١٣ مخالفة إشغال طريق  وتحرير ١٣ محضرًا بكفر الدوار

10/18 01:46

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار برئاسة اللواء مهندس أحمد علي مرزوق، بحملة ليلية لإزالة الإشغالات التي تعيق الحركة المرورية وتسبب إزعاج للمواطنين. 

وذلك في إطار توجيهات اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة، بإزالة كافة حالات إشغال الطريق الثابتة والمتحركة وتسهيل الحركة المرورية وإنفاذ القانون، 

وأسفرت الحملة عن إزالة عدد ٢٥٠ مخالفة إشغال طريق "ثابت ومتحرك"، بعدد من مناطق المدينة من بينها "دولي العكريشة، سيدي شحاتة، شارع أحمد عرابي، شارع المحكمة، وداير الميزانة"، 

حيث تم التحفظ على الإشغالات لإتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، وذلك من خلال قسم الإشغالات بالوحدة بتأمين من وحدة شرطة مرافق كفر الدوار.

كما  تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار برئاسة اللواء مهندس أحمد علي مرزوق، من إزالة ٢٦٣ حالة إشغال متنوع، وذلك خلال حملة قامت بها الوحدة لإزالة الإشغالات التي تعوق الحركة المرورية وتسبب إزعاج للمواطنين. 

وشملت الحملة عدد من مناطق من بينها "شارع موقف عزيز المصري، شارع الجمهورية، شارع الجيش، مدخل المدينة، وشارع الحدائق أمام الشهر العقاري"، وأسفرت عن إزالة ٢٣٠ حالة إشغال طريق "ثابت ومتحرك"، وكذلك إزالة ٣٣ فرش متنوع، فضلاً عن تحرير عدد ١٣ محضر إشغال ونظافة. 

وتنوعت حالات الإشغالات ما بين "كراسي مقاهي، تند قماش وبلاستيك وصاج، فروشات، لوحات إعلانية، وأكشاك خشب"، حيث تم مصادرة الإشغالات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وذلك من خلال قسم الإشغالات بالوحدة بتأمين من وحدة شرطة مرافق كفر الدوار.

اقرا أيضا | ضبط ٣٠٠ قطعة حلوى مجهولة المصدر بمركز بدر

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل