المحتوى الرئيسى

شاهد.. ملخص وأهداف مباراة برشلونة ضد فالنسيا في الدوري الإسباني

10/17 23:30

وبدأت المباراة سريعة من جانب الضيوف فالنسيا والذي لم ينتظر كثيراً حتى سجل أول أهداف اللقاء في الدقيقة الخامسة عن طريق خوسيه جايا من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وسرعان ما أدرك برشلونة التعادل في الدقيقة الثالثة عشر عن طريق أنسو فاتي من تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

واستمرت المباراة سجالاً بين الفريقين، حتى نجح البارسا في إحراز الهدف الثاني عن طريق الهولندي ممفيس ديباي في الدقيقة 41 من ركلة جزاء.

وانتهى الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدفين مقابل هدف على فالنسيا في أول 45 دقيقة مثيرة بينهما ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

وفي الشوط الثاني، استمرت خطورة برشلونة وأهدر هدفاً محققاً بعد هجمة منظمة داخل منطقة الجزاء أنهاها أنسو فاتي بتسديدة قوية ولكن تصدى لها حارس فالنسيا ببراعة وذلك في الدقيقة 50.

وكان لفريق فالنسيا هجمة خطيرة آخرى في الدقيقة 58 بعدما أطلق جونكالو جويديس تسديدة مباغتة قوية ولكن تصدى لها تير شتيجن بشكل رائع.

ونجح برشلونة في فرض السيطرة مرة آخرى على مجريات المباراة، وشكل خطورة على مرمى منافسه عن طريق ديباي وفاتي بالإضافة إلى كوتينيو بعد نزوله في الشوط الثاني.

واستطاع برشلونة في إضافة الهدف الثالث وقتل المباراة عن طريق لاعبه البرازيلي كوتينيو وذلك في الدقيقة 85.

وحافظ البارسا على تقدمه بنتيجة 3-1 حتى نهاية المباراة، ليقتنص فوزاً ثميناً على حساب فالنسيا بعد سلسلة من النتائج المخيبة للآمال سواء في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل