المحتوى الرئيسى

أنهت حياتها قفزا من الثالث.. حكاية ”أم إسلام” ضحية تعذيب زوجها بالطالبية | الحوادث | جريدة الطريق

10/17 20:22

جثة على الأرض برأس متفجرة تحيطها بركة من الدماء، مشهد آثار ذعر أهالي شارع العروبة بمنطقة الطالبية بالجيزة. ألقت "أم إسلام" نفسها من الطابق الثالث هربا من تعذيب زوجها لها داخل شقتها، تاركةً خلفها نجلها الصغير من زوجها الأول.

حضر الزوج بحيرة تعلو وجهه فأخبر أحد الاشخاص عبر الهاتف "المدام رمت نفسها من الشباك، مش عارف اعمل ايه؟". سرعان ما وصل رجال الشرطة موقع الحادث وتم نقل الجثة إلى المستشفى.

منذ شهور قرر "محمد" زوج الضحية الاستقرار مع زوجته الثانية "المجني عليها" ووالدته الكفيفة. دائما ما سمع الجيران صوت صراخ واعتداء "محمد" على زوجته رغم أنها تساعده في جمع الخردة، وتهتم بوالدته.

كل صباح كانت تصطحب حماتها إلى الصيدلية "علشان تاخد الحقنة وتجيب لها الفطار"، ولم يشفع ذلك لها " حسب أقوال أحد الجيران لـ"لطريق".

اقرأ أيضًا: ننشر صورة ”ريا وسكينة” الفيوم بعد قتلهما سيدة لسرقة قرطها الذهبي

يقول الجيران إن "محمد" انفصل عن زوجته الأولى بسبب خلافات مستمرة جعلتها تترك له المنزل مفضلة العيش وطفلتها "شمس" في بيت أبيها، لاسيما ضربه المستمر لها بالشارع وتعاطيه المواد المخدرة، وإجبارها التوقيع علي إيصالات أمانة.

تزوج المتهم من المجني عليها، وكان يعيش معها في شارع المنشية، وبعد مرور عدة شهور قرر الانتقال للعيش في منطقة الطالبية، لم يمر سوى ثلاثة اشهر على انتقالهم في المنطقة الجديدة، شاهد خلال تلك الفترة الجيران العديد من الخلافات بينهما والاعتداء عليها، حتى فوجئ الجيران الخميس الماضي بسقوط الزوجة من شرفة المنزل، بسبب اعتداء المتهم عليها بالضرب.

هرول الجميع في حالة ذهول نحوها ليجدوها ملقاة على الأرض في بركة من الدماء. حاول الجميع إنقاذها لكنها فارقت الحياة بعد لحظات قليلة من سقوطها.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل