المحتوى الرئيسى

إصابة شخصين باختناق وتفحم عدد كبير من رؤوس الماشية بسبب حريق بالبحيرة

10/17 20:03

تسبب حريق  نشب داخل أرض زراعية وامتد لـ ٦ منازل مجاورة بإيتاى البارود بالبحيرة اليوم الأحد 

فى إصابة شخصين بحالة إختناق وتم نقلهما للعلاج بمستشفى إيتاى البارود

ونجحت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن البحيرة من السيطرة على حريق نشب في عشة  بإحدى الأراضي الزراعية مجاورة لفرن بلدى  وإمتد إلى عدد 6 منازل عشوائية بقرية البكساوى التابعة لقرية معنيا   بمركز شرطة ايتاى البارود بمحافظة البحيرة، وإخماده دون حدوث إصابات بشرية.

اقرأ أيضا|السيطرة على حريق نشب بأرض زراعية و٦ منازل بإيتاى البارود | صور 

تلقى اللواء أحمد عرفات مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة إخطارًا من مأمور مركز شرطة ايتاى البارود يفيد بنشوب حريق داخل عشة مجاورة لفرن بلدى  بإحدى الأراضى  الزراعية وانتشر عن طريق الحمام الموجود داخل الأبراج إلى عدد كبير من المنازل بقرية البكساوى التابعة لدائرة مركز ايتاى البارود.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع الحريق وتم الدفع بعدد  ٧ من  سيارات الأطفاء وتم  السيطرة على الحريق ومنع إمتداده لباقى المنازل .

كما انتقل اللواء أحمد عرفات مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إلى مكان الحريق  للوقوف على أسباب الحريق وجهود إخماده .

وكشفت التحقيقات أن الحريق نشب داخل عشة مخصصة للماشية بداخلها بقرة  و بجوارها فرن بلدي خلف منزل المواطن رمضان محمد البكساوي، وانتقلت النيران منها الي أسطح ٦ منازل مجاورة لها.

و أسفر الحريق عن إصابة شخصين باختناق و تم نقلهم إلى مستشفى إيتاى البارود، إضافة لاحتراق بعض الاغراض الشخصية والمواشي و جاري حصرها بمعرفة المختصيين بالشئون الاجتماعية.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل