المحتوى الرئيسى

الانزعاج.. أحدث إصابات هازارد في ريال مدريد

10/17 18:04

يبدو أن الوقت لم يحن بعد أمام البلجيكي إيدين هازارد، نجم ريال مدريد الإسباني، للمشاركة في مباراة فريقه المقبلة، بسبب تواصل الإصابات.

وغاب اللاعب، الأحد، عن المران الجماعي في الحصة التدريبية الأخيرة لريال مدريد قبل السفر إلى دونيتسك، استعدادا لمواجهة شاختار الأوكراني المقررة الثلاثاء، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، والتي لن يشارك بها زميله داني كارباخال كذلك.

وخاض لاعبو ريال مدريد، تحت إشراف المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، آخر جلسة تدريبية قبل السفر إلى أوكرانيا في غياب هازارد وكارباخال، اللذين تدربا على العشب منفردين، وكذلك دون مشاركة المصابين جاريث بيل وداني سيبايوس إلى جانب إيسكو ألاركون.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن هازارد يشعر بـ"انزعاجات" في عضلات جسمه، لكن المدرب أنشيلوتي متفائل بأن يكون اللاعب جاهزا لمباراة الكلاسيكو أمام برشلونة، الأحد المقبل.

وعمل اللاعبون الذين شاركوا مع منتخبات بلادهم خلال فترة التوقف الدولي تحت إشراف أنشيلوتي المباشر في التدريب، كما بدا أن البرازيلي ميليتاو والنمساوي ديفيد ألابا في وضع يسمح لهما باللعب أمام شاختار عقب تجاوز المتاعب البدنية التي تعرضا لها.

كما شارك في المران بشكل طبيعي البرازيلي كاسيميرو، والفرنسي إدواردو كامافينجا، والصربي لوكا يوفيتش الذي غاب عن الجلسة التدريبية السبت.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل