المحتوى الرئيسى

العثور على جثة سائق داخل دورة مياه بموقف سيارات المحلة

10/17 17:54

عثر عدد من المواطنين بالمحلة الكبرى على جثة سائق توكتوك داخل إحدى دورات المياه العمومية الواقعة أمام موقف سيارات المحلة الكبرى -زفتى، التابع لدائرة ثان المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضا | إحالة متهم تعرض لأنثي بفعل فاضح في المترو للمحاكمة الجنائية العاجلة

كان اللواء هانى عويس- مدير أمن الغربية، قد تلقى  إخطارا من مأمور قسم ثان المحلة الكبرى، يفيد بورود بلاغ من الأهالى بعثورهم على جثة شاب فى العشرينيات من عمره داخل إحدى دورات المياه العمومية أمام موقف سيارات زفتى المحلة- الكبرى .

على الفور انتقلت قوة من مباحث قسم شرطة ثان المحلة الكبرى إلى محل البلاغ، وتبين من خلال المعاينة الظاهرة أن الشاب يعمل سائق توكتوك ولفظ أنفاسه الأخيرة وترجح المعاينة أن تكون الوفاة نتيجة جرعة مخدرات زائدة. 

 نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المحلة العام، تمهيداً لقيام الطب الشرعى بتشريحها لمعرفة أسباب الوفاة ، وبيان وجود شبهة جنائية من عدمه.

وكان قد لقي مهندس شاب مصرعه وأصيب سائق توكتوك فى حادث سير إثر تصادم بسيارة ملاكى بطريق المحلة - سمنود بمحافظة الغربية، حيث صدمته سيارة مصرعه أثناء وقوفه على الطريق.

كان  اللواء هانى عويس مدير أمن الغربية، قد تلقى  اخطارا من شرطة النجدة، بورود بلاغ  من الأهالى تفيد بمصرع واصابة شخصين على طريق المحلة الكبرى  - سمنود، وعلى الفور انتقلت قوة من  شرطة النجدة ومباحث مركز المحلة الكبرى  برئاسة الرائد محمد عمارة  وتبين مصرع  الشاب رضا عابد ٣٦ عام  مهندس وإصابة سائق توكتوك في الحادث.

وأكد شهود العيان فى الواقعة  أن سيارة المجنى عليه أصطدمت بتوكتوك فقام بالنزول للتحدث مع السائق بعد الاصطدام  وأثناء وقوفه وحديثه مع سائق التوكتوك  دهستهم سيارة أخرى مسرعة مرت بجوارهم على الطريق  مما أدى   إلى مصرع الأول وأصابة الثانى، وفر سائق السيارة المسرعة  هاربا .

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل