المحتوى الرئيسى

بعد انتقادات افتتاح الجونة.. محمد رمضان يسخر من عمرو أديب - E3lam.Com

10/17 16:27

رد الفنان محمد رمضان، على الإعلامي عمرو أديب، بعدما أدلى بتصريحات تساءل فيها عن سبب دعوة “رمضان” من قِبل إدارة مهرجان الجونة خلال حفل الافتتاح رغم وجود مظاهر تشير إلى عدم رغبتهم في ذلك.

نشر “رمضان” عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”، مقطع فيديو من تصريحات “أديب”، أعقبها بلقطه تجمعه بالفنانة بشرى وهي تعطيه باقة زهور خلال الحفل، وذلك مع أغنية ساخرة قيل فيها: “شو اسمك يا شطور، أنا اسمي عمور”.

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

يشار إلى أن عمرو أديب، قد وجه رسالة لإدارة مهرجان الجونة السينمائي، بعد قطع الصوت عن ميكروفون الفنان محمد رمضان خلال حفل الافتتاح، وقال خلال برنامج “الحكاية” إن المذيعة بعد ذلك قالت إن آخر شيء في الحفل هو الفنان محمد رمضان، ثم صعد محمد رمضان، ومعه اثنين فنانين أثقل منه في الغناء، موضحا أنه من الممكن أن يكون أثقل منهم في التمثيل لكنهم أقوى منه في الغناء، مشيرا إلى أنه علم أن الغرض من صعود يسرا وسميح ساويرس للمسرح مرة أخرى هو تقديم محمد رمضان لكنهم لم يفعلوا ذلك.

أضاف أن محمد رمضان دخل بعدها وغني أغنية “جو البنات” التي ليس لها علاقة بالمهرجان وموضوعه، مشيرا إلى أن الاستعراض كان غير جيدا، وبعد انتهاء الأغنية كان محمد رمضان على وشك التحدث لكن تم غلق الأضواء الميكروفون، معلقا: “مبقولش حاجة محصلتش.. الراجل لسة بيقول أنا عايز.. راحوا قاطعين الصوت”.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل