المحتوى الرئيسى

مشروبات علاجية| طريقة تحضير شراب السعال السحري في المنزل

10/17 14:04

يمكن أن تحتوي أدوية السعال التقليدية على نسبة عالية من السكر وغالبًا لا تعالج السعال، بدلاً من ذلك ، جرب وصفة شراب السعال المصنوعة منزليًا ، والتي تحتوي على العسل الخام وعصير الليمون والأعشاب التي يمكن أن تساعد في تهدئة الحلق وتقوية جهاز المناعة وتهدئة السعال.

سهلة الخلط معًا ، هذه وصفة ليوم واحد: 

 تؤخذ في الصباح وبعد الظهر وقبل النوم، محمل بمكونات طبيعية لعلاج السعال ويجب أن يقضي على هذا السعال في الوقت الذي تضرب فيه رأسك الوسادة!

يحتوي خل التفاح على بكتيريا مفيدة ، ويمكن أن يساعد في إعطاء دفعة سريعة لجهازك المناعي وتهدئة التهاب الحلق.

إذا استطعت ، استخدم الثوم الخام الفعلي في هذه الوصفة، لماذا ؟ يُعرف الأليسين ، وهو مركب موجود في الثوم ، بقدرته على قتل الكائنات الحية الدقيقة المسؤولة عن التهابات الجهاز التنفسي التي يمكن أن تؤدي إلى السعال.

 يحتوي الليمون على نسبة عالية من فيتامين C ، كما أنه غني بمضادات الأكسدة التي يمكن أن تساعد في مكافحة الالتهاب وتعزيز المناعة.

يعمل على تهدئة التهيج وتقليل الالتهاب وزيادة إفراز السيتوكين ، كما يوفر العسل مضادات الأكسدة المعززة للمناعة، في الواقع ، تشير الدراسات إلى أن جرعة واحدة من العسل يمكن أن تقلل من إفراز المخاط والسعال، ويمكن أن تكون فعالة مثل ديفينهيدرامين، وديكستروميثورفان ، وهي مكونات شائعة موجودة في أدوية السعال التي لا تستلزم وصفة طبية.

هل تعاني من السعال في الصباح.. تعرف على سبب الإصابة به

يحتوي على خصائص قوية مضادة للبكتيريا والفيروسات والفطريات ، مما يجعله مفيدًا عند التعامل مع التهابات الجهاز التنفسي.

 تحتوي على خصائص طبيعية مضادة للميكروبات ، ومضادات حيوية ، ومضادة للفطريات ، ومضادة للفيروسات ، والقرفة إضافة مرحب بها ولذيذة إلى وصفة شراب السعال محلي الصنع!

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل