المحتوى الرئيسى

سعر ومواصفات infinix note 11 pro.. سعة تخزين وبطارية عالية الأداء

10/17 12:35

سعر ومواصفات infinix note 11 pro.. سعة تخزين وبطارية عالية الأداء

كشفت شركة «إنفينكس» الصينية عن أحدث هواتفه، والذي يتمتع بمميزات عديدة لمحبي التكنولوجيا والدقة، ويبحث الكثيرون حاليًا عن سعر ومواصفات infinix note 11 pro، بسبب كونه الهاتف الأمثل لمستخدمي الأندرويد.

وتقدم «الوطن» في التقرير التالي، سعر ومواصفات infinix note 11 pro، بحسب موقع « جي إس إم إرينا» التقني المتخصص.

وأوضحت شركة «إنفينكس» الصينية مواصفات infinix note 11 pro، مؤكدة أنه أحد أجيال سلسلة «Note» الشهيرة، ويحتوي على شاشة بحجم 6.95 بوصة، وهو جهاز لوحي أكثر منه هاتفًا كبيرًا.

يعمل الهاتف الجديد بلوحة «IPS LCD»، بدقة «1،080 × 2،460» بيكسل، كما يحتوي على شريحة داخلية «بوردة» من نوع « Helio G96» تابعة لشركة «MediaTek»، وتحتوي هذه الشريحة على زوج من نوى وحدة المعالجة المركزية «Cortex-A76»، ولذلك يتصدر سعر ومواصفات infinix note 11 pro صدارة محركات البحث في الهواتف.

ويبحث الأشخاص أيضًا عن سعر ومواصفات infinix note 11 pro، لاحتوائه على ذاكرة عشوائية سعة 8 جيجا بايت، و 128 جيجا بايت لسعة التخزين الداخلية، وهناك نوعًا أخر سعة داخلية 64 جيجا بايت، وذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت.

  كما يتضمن الهاتف الجديد مكانًأ لكروت الميموري الخارجية ، ويعمل بالإصدار الحادي عشر من الأندرويد، ومن بين مميزاته أيضًا معزز الكتابة من «إنفينكس»، الذي يعمل على تسريع الكتابة.

وبالنسبة للكاميرات، يحتوي هاتف «إنفينكس» على كاميرا خلفية بدقة 64 ميجا بيكسل، وتكبير رقمي 30x كحد أقصى، بالإضافة إلى كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجا بيكسل، وصوت استريو نقي للغاية.

يأتي هاتف infinix note 11 pro، ببطارية 5000 مللي أمبير مزودة بالشحن السريع بقوة 33 واط عبر كابل « USB-C»، وتتحمل البطارية 800 دورة شحن دون تدهور ملحوظ.

وعن السعر وموعد الطرح في الأسواق، فلم تحدد «إنفينكس» سعر الهاتف الجديد أو موعد الطرح في الأسواق، ولكن من المنتظر أن تحدد الشركة الصينية أسواقًا معينة لبيع الهاتف والذي يأتي بثلاثة ألوان وهم: «الأزرق، الرمادي، الأخضر».

عثر رجل أثناء تجديد منزله وإعادة تصميمه على مفاجأة غريبة داخل منزله وهي رسالة حملت في داخلها أمرًا مذهلًا لم يكن متوقعًا أو في الحسبان

قال المغامر المصري علي عبده مهندس تكنولوجيا، إنه حقق رقما قياسيا بقيادة دراجة كهربائية لمدة 24 ساعة، ودخل موسوعة جينيس مشيرًا إلى أنه حقق الإنجاز في مدينة العل

خلال السطور التالية نوضح عدد من أسعار العملات القديمة التي ما زال هواة المقتنيات يبحثون عنها من أجل جني الأموال خاصة في ظل الحديث المستمر عن أرقام خيالية.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل