المحتوى الرئيسى

أول تعليق من «شاروخان قنا» على واقعة تعرضه لهبوط: باكل 15 بيضة

10/17 12:35

مزاعم عديدة أطلقها رواد السوشيال ميديا في الساعات الماضية، تفيد بدخول سمير عدلي، الشهير بـ«شاروخان قنا» إلى المستشفى، إثر تعرضه لهبوط حاد، بعد قطعه مسافة 50 كيلو فقط من رحلته إلى القاهرة، سيرا على الأقدام، مما أثار حزن بعض المتابعين لرحلته، في مقابل سخرية بعضهم منه.

ونفى «شاروخان» خلال حديثه لـ«الوطن»، الشائعات المتداولة حول تعرضه لهبوط حاد أدى لدخوله المستشفى، قائلا: «لما سمعت المعلومة دي كنت باكل 15 بيضة وبشرب كيلو لبن».

وأكد ابن محافظة قنا، أن هذا الكلام عار تماما عن الصحة، مضيفًا: «بيقولوا كلام كدب علينا ويطلعوا شائعات علشان يحبطونا، وعلشان كده شغال في التدريبات دلوقتي حالا علشان أثبتلهم إني بخير».

وأشار «شاروخان» إلى أن رحلته إلى القاهرة سيرًا على الأقدام لم تبدأ حتى الآن: «أنا دلوقتي في مرحلة التدريب والاستعداد للرحلة».

وكان «شاروخان»، قد أثار جدلا كبير في الآونة الأخيرة، بعد أن قرر السير على قدميه من محافظة قنا إلى القاهرة، في تحدٍ جديد، بعد مرور أيام قليلة على خطفه للأنظار عبر السوشيال ميديا، بإتقانه اللغة الهندية وتقليد الهنود، رغم عدم حصوله على أي مؤهل.

وأعلن لاعب الكاراتيه، التحدي والسير على قدميه من قنا إلى القاهرة، بسبب عشقه للتحدي والمنافسة، ولتشجيع الشباب على ممارسة الرياضية، بحسب ما رواه لـ«الوطن»: «جات لي الفكرة في دماغي وقلت لازم أنفذها، حبيت أعمل حاجة مختلفة ورياضية».

وحذر «شاروخان»، من محاولة تقليده نظرًا لخطورة ذلك، مؤكدًا أن التحدي سيتم تقسيمه إلى محافظات، «همشي من قنا لسوهاج وأخد فترة راحة وبعدين هكمل تاني، وما بين كل محافظة والتانية هاخد فترة راحة، وياريت محدش يقلدني لأن ده خطر جدا».

عثر رجل أثناء تجديد منزله وإعادة تصميمه على مفاجأة غريبة داخل منزله وهي رسالة حملت في داخلها أمرًا مذهلًا لم يكن متوقعًا أو في الحسبان

قال المغامر المصري علي عبده مهندس تكنولوجيا، إنه حقق رقما قياسيا بقيادة دراجة كهربائية لمدة 24 ساعة، ودخل موسوعة جينيس مشيرًا إلى أنه حقق الإنجاز في مدينة العل

خلال السطور التالية نوضح عدد من أسعار العملات القديمة التي ما زال هواة المقتنيات يبحثون عنها من أجل جني الأموال خاصة في ظل الحديث المستمر عن أرقام خيالية.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل