المحتوى الرئيسى

في ليلة زفاف ابنته على نائل نصار.. بيل جيتس يتلقى مفاجأة صادمة

10/17 12:35

في ليلة زفاف ابنته على نائل نصار .. بيل جيتس يتلقى مفاجأة صادمة

حفل زفاف أسطوري بتكلفة مليوني دولار، يُقام الليلة بزواج ابنة بيل جيتس على المصري نائل نصار، بعد أن تقدم لخطبتها العام الماضي، ووافقت الأسرتان في أجواء من البهجة والسعادة على عقد الزواج في مزرعة الخيول المملوكة لـ«جينيفر» بمدينة «نيويورك» الأمريكية.

وتزامن حفل زفاف ابنة بيل جيتس على نائل نصار، مع ضربة موجعة لثروة الملياردير الأمريكي، ليتراجع مركز بيل جيتس في قائمة أغنى أثرياء العالم، ويتحول تصنيفه من المركز الثالث إلى المركز الرابع، فيما يعتلي إيلون ماسك، عرش أغنى أثرياء العالم عن جدارة، ويزيح جيف بيزوس مؤسس شركة أمازون، عن الصدارة لأول مرة، بعدما حمل اللقب منذ عام 2017.

وبحسب شبكة «سي إن بي سي» الأمريكية، فأن ثروة الملياردير الأمريكي، إيلون ماسك، مالك شركتي «سبيس إكس» و«تسلا»، تبلغ 230 مليار دولار، أي ما يعادل ثروتي بيل جيتس ووارن بافيت مجتمعتين، وفقًا لمؤشر «بلومبرج».

وزادت ثروة الملياردير إيلون ماسك، البالغ من العمر 50 عامًا، أمس الجمعة، أي في ليلة زواج ابنة بيل جيتس على المصري نائل نصار، وأصبح «جيتس» في المرتبة الرابعة حاليًا بثروة تبلغ 130 مليار دولار.

وأضاف «ماسك» أكثر من 60 مليار دولار إلى ثروته هذا العام، بفضل الأداء القوي لسهم «تسلا»، بالإضافة إلى بيع الأسهم مؤخرًا في «SpaceX»  بمبلغ 100 مليار دولار، وأضافت صفقة «SpaceX 11» مليار دولار إلى صافي ثروة أغنى رجل في العالم، ليتلقى  بيل جيتس ضربة موجعة في ليلة زفاف ابنته على المصري نائل نصار.

وجاء في المركز الثاني في قائمة أغنى أثرياء العالم، جيف بيزوس بصافي ثروة قدرها 191 مليار دولار، وبيرنارد أرنولت في المركز الثالث، وبيل جيتس مؤسس شركة مايكروسوفت، في المركز الرابع.

عثر رجل أثناء تجديد منزله وإعادة تصميمه على مفاجأة غريبة داخل منزله وهي رسالة حملت في داخلها أمرًا مذهلًا لم يكن متوقعًا أو في الحسبان

قال المغامر المصري علي عبده مهندس تكنولوجيا، إنه حقق رقما قياسيا بقيادة دراجة كهربائية لمدة 24 ساعة، ودخل موسوعة جينيس مشيرًا إلى أنه حقق الإنجاز في مدينة العل

خلال السطور التالية نوضح عدد من أسعار العملات القديمة التي ما زال هواة المقتنيات يبحثون عنها من أجل جني الأموال خاصة في ظل الحديث المستمر عن أرقام خيالية.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل