المحتوى الرئيسى

«نادر» صاحب المنزل الأهلاوي يروي كواليس مقابلة الخطيب: هديتي صدمته

10/17 12:35

يحلم الجميع بمشاهدة الأسطورة الأهلاوية محمود الخطيب، من المدرجات، ويتمنى آخرون مصافحته والتقاط صورة تذكارية معه، يتفاخرون بها أمام أصدقائهم، تلك الأماني التي حققها رئيس النادي الأهلي، لـ«نادر سعيد»، صاحب المنزل الأهلاوي الشهير في محافظة البحيرة.

ولم يتخيل نادر سعيد، القاطن في قرية المجد النموذجية بمركز الرحمانية في محافظة البحيرة، المعروف بأشهر منزل مصمم بشعار النادي الأهلي، أن «الخطيب» سيلبي أمنيته بمقابلته والتقاط صور تذكارية له بمجرد طلبها، وفقا لما رواه صاحب الـ40 عاما لـ«الوطن»: «الموضوع بدأ بتواصلي مع الدكتور سعد شلبي، مستشار مجلس الإدارة لشئون التسويق لما بعتله صور البيت وعرفته بنفسي، وطلبت منه مقابلة بيبو».

رد «شلبي» أثار القلق في البداية لدى «نادر» معتقدًا أنه لن يحقق طلبه: «قالي إن الخطيب مسافر كام يوم وأول ما يرجع هيبلغني»، دون أن يتخيل صاحب المنزل الأهلاوي، أن الخطيب سيلبي طلبه بهذه السرعة، فبمجرد عودته إلى القاهرة أخبروه بموعد مقابلته.

وتضاعفت سعادة الرجل الأربعيني، بأن مقابلته مع الخطيب ستجري داخل جدران القلعة الحمراء، كما حكى: «أول ما وصلت لقيت استقبال أبهرني، لغاية ما بيبو وصل وقابلته».

«هديتي صدمته»، تلك الكلمات التي عبر بها «نادر» عن اندهاش الخطيب من روعة الهدية: «أنا كنت مجهز له برواز فيه صورة البيت كهدية مني ليه، واتصدم أول ما شافها من كثرة الولاء للنادي، وسط علامات من الدهشة قالي ما شاء الله ده بيتك يعني ده حقيقي، معقولة فيه حاجة بالجمال ده، ربنا يباركلك».

وقبل الخطيب من صاحب البيت الأهلاوي الهدية، بحسب «نادر»: «خدت معاه صور تذكارية، وأهداني تيشيرت للنادي عليه أمضته، وكان فيه تمرين واحتفالية بالنادي الخاصة بـ6 أكتوبر، عرض عليا أقعد في النادي حتى أتمكن من التصوير مع اللاعبين».

3 ساعات قضاها «نادر» داخل القلعة الحمراء: «الخطيب قالي عاوزك تطلع من هنا مبسوط، لكن ابني الصغير كان معايا واستعجل أننا نمشي، فرجعنا القرية قبل التمرين، لكني حققت أمنيتي برؤية أسطورة الأهلي».

عثر رجل أثناء تجديد منزله وإعادة تصميمه على مفاجأة غريبة داخل منزله وهي رسالة حملت في داخلها أمرًا مذهلًا لم يكن متوقعًا أو في الحسبان

قال المغامر المصري علي عبده مهندس تكنولوجيا، إنه حقق رقما قياسيا بقيادة دراجة كهربائية لمدة 24 ساعة، ودخل موسوعة جينيس مشيرًا إلى أنه حقق الإنجاز في مدينة العل

خلال السطور التالية نوضح عدد من أسعار العملات القديمة التي ما زال هواة المقتنيات يبحثون عنها من أجل جني الأموال خاصة في ظل الحديث المستمر عن أرقام خيالية.

نرشح لك

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل