المحتوى الرئيسى

تفاصيل حفل الزفاف الثاني لابنة بيل جيتس والمصري نائل نصار «صور»

10/17 12:35

حفل زفاف ابنة بيل جيتس والمصري نائل نصار

أقيم أمس حفل زفاف ابنة الملياردير بيل جيتس والمصري نائل نصار، وسط أجواء مبهجة وهو الحفل الثاني للعروسين، إذ تزوجا يوم الجمعة الماضي في حفل خاص بالطريقة الإسلامية لكون العريس ووالديه مصريين كما عاشوا في دولة الكويت لفترة طويلة.

أقيم حفلي زفاف ابنة بيل جيتس ونائل نصار، في مزرعة «جينيفر» للخيول، بمدينة نيويورك الأمريكية، وشملت قائمة المدعوين لحفل الزفاف المدني الثاني، 300 ضيف فقط. 

وظهرت جينيفر جيتس، وهي ترتدي ثوبًا أنيقًا، تم تصميمه على يد مصممة الأزياء العالمية الشهيرة فيرا وانغ، وعندما خرجت من منزلها بالمزرعة في اتجاه مكان الزفاف كانت محاطة بتسع وصيفات، بحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية. 

وشوهدت جينيفر جيتس، وهي تمسك بباقة من الزهور البيضاء، ورفعت طرحتها البيضاء خلف رأسها، ليظهر شعرها البني المحمر نصفًا لأعلى ونصفًا لأسفل، كما ارتدت زوجًا من الأقراط لإبراز فستانها، ثم توجهت مع والديها عبر الطريق حيث بدأ المئات من الضيوف بالتجمع من الساعة الثالثة مساءً لمشاهدة الزوجين السعداء في حفل زفافهما الثاني بالطريقة المدنية.

وسار الوالدان بيل وميليندا جيتس، بشكل مشترك مع جينيفر، البالغة من العمر 25 عامًا، في الممر في الحفل بعد ظهر يوم أمس، لإيصالها إلى عريسها المصري نائل نصار. 

وبدأت مراسم الحفل  بعد الساعة الرابعة مساءً بقليل، وظهر الملياردير بيل جيتس وهو يرتدي بدلة سوداء أنيقة، بينما كانت ميليندا ترتدي ثوبًا أرجوانيًا زاهيًا. 

وجرى إعلان جينفير جبتس ونائل نصار، زوجة وزوجًا، نحو الساعة الخامسة مساءً وسط تصفيق من الحضور. 

وبعد حفل الزفاف، وقف الزوجان لالتقاط بعض الصور الخاصة في المنزل، وعلى وجههما ملامح الفرحة والسعادة، بينما كان الوالدان الفخوران بيل وميليندا جيتس، ينظران إليهما بابتسامات وضحك.

وتم تشييد مكان الحفل في خيام يعلوها أسقف زجاجية ضخمة تحسبًا لسوء الجو، وكان يتألف من سلسلة من الغرف المترابطة المغطاة بالزجاج، بالإضافة إلى مقاعد بيضاء طويلة وعشرات من موائد الطعام المزينة بأزهار وردية وأطباق عشاء بيضاء.

عثر رجل أثناء تجديد منزله وإعادة تصميمه على مفاجأة غريبة داخل منزله وهي رسالة حملت في داخلها أمرًا مذهلًا لم يكن متوقعًا أو في الحسبان

قال المغامر المصري علي عبده مهندس تكنولوجيا، إنه حقق رقما قياسيا بقيادة دراجة كهربائية لمدة 24 ساعة، ودخل موسوعة جينيس مشيرًا إلى أنه حقق الإنجاز في مدينة العل

خلال السطور التالية نوضح عدد من أسعار العملات القديمة التي ما زال هواة المقتنيات يبحثون عنها من أجل جني الأموال خاصة في ظل الحديث المستمر عن أرقام خيالية.

نرشح لك

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل