المحتوى الرئيسى

حفل زفاف ابن برنارد أرنو ثالث أغنى رجل فى العالم .. صور - اليوم السابع

10/17 12:03

أقام نجل ثالث أغنى رجل في العالم حفل زفاف ثانٍ في البندقية، أمس السبت، في حضور النجمة الأمريكية بيونسيه وزوجها جاي زي بعد حفل زواجه الأول في باريس قبل ثلاثة أشهر، وفقًا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

ألكسندر أرنو هو ابن برنارد أرنو، الذي تم إعلانه كأغنى رجل في العالم في مايو بعد تجاوز جيف بيزوس عندما قفز صافي ثروته إلى 135 مليار جنيه إسترليني (186 مليار دولار) ومنذ ذلك الحين، تجاوزه بيزوس وإيلون ماسك.

التقرير وفقا لصحيفة ديلى ميل

التقرير وفقا لصحيفة ديلى ميل

ألكسندر أرنو البالغ من العمر 29 عامًا هو نائب الرئيس التنفيذي لعلامة LVMH التجارية ويمتلكها والدة، بعد أن عمل سابقًا كرئيس تنفيذي لشركة Rimowa - وهي شركة تصنيع حقائب سفر عالية الجودة.

ألكسندر برنارد أرنو

حفل زفاف ابن ثالث اغلى رجل فى العالم

حفل زفاف ابن ثالث اغلى رجل فى العالم

ألكسندر أرنو وجيرالدين جويوت

ألكسندر أرنو وجيرالدين جويوت

عروسه جيرالدين جويوت هي مؤسسة العلامة التجارية الفرنسية D'Estrëe ، التي تصنع "إكسسوارات أزياء راقية" ، بما في ذلك القبعات والمجوهرات.

كان الزوجان يتواعدان منذ أغسطس 2019 على الأقل وأصبحا مخطوبين قبل فترة وجيزة من عيد الميلاد، بدت العروس أنيقة في فستان الزفاف الأبيض الذي تميز بتصميم رقبة عالية وتفاصيل من الدانتيل بينما كانت متوجهة إلى المكان محاطة بأسرتها، وشعرها مربوط من الخلف في شكل أنيق بينما تمسك بباقة من الزهور الكريمية.

يمتلك برنارد أرنو يخت فاخر Symphony تبلغ تكلفته 150 مليون دولار، والذي يبلغ طوله 101.5 مترًا، ويحمل 20 راكبًا ويضم سينما وجاكوزي في الهواء الطلق.

بيونسية وزوجها فى <a href='/tags/120656-%D8%AD%D9%81%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%B2%D9%81%D8%A7%D9%81'>حفل الزفاف</a>

بيونسية وزوجها فى حفل الزفاف

زوجة ابنه اغنى ثالث رجل فى العالم

زوجة ابنه اغنى ثالث رجل فى العالم

يعيش في قلعة عمرها 150 عامًا في شمال غرب سان إيميليون في بوردو بفرنسا، والتي كانت مملوكة لعائلة الملياردير منذ عام 1998، بينما يمتلك أيضًا منزلاً في منطقة Les Parcs de Saint-Tropez المرموقة.

يخت فاخر بقيمة 150 مليون دولار

يخت فاخر بقيمة 150 مليون دولار

فندق يمتلكه ثالث اغنى رجل فى العالم

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل