المحتوى الرئيسى

قرار جديد من المحكمة بشأن واقعة «مخلة بالآداب» بين طالب وطالبة بجامعة حلوان | المصري اليوم

10/17 13:59

حددت دائرة التعليم بمحكمة القضاء الاداري جلسة ١٩ ديسمبر المقبل للحكم في دعوى إلغاء فصل طالب متهم بالتحرش بزميلته داخل الحرم الجامعي بجامعة حلوان.

إحالة 8 مسؤولين بمحليات الإسكندرية للمحاكمة التأديبية في واقعة «العقار المائل»

القضاء الإداري بكفر الشيخ يؤجل دعوى إنشاء حي جديد لـ 17 نوفمبر

اليوم.. القضاء الإداري يعلن قراره النهائي حول عودة مرتضى منصور لنادي الزمالك

كان الطالب مقيم الدعوى طلب وقف قرار جامعة حلوان، والمتضمن رسوبه في العام الجامعي 2019،2020 على خلفية اتهامه بالتحرش بزميلته.

وقالت الدعوى، إنه نسب إلى طالب وإحدي زميلاته بذات الفرقة أنهما بتاريخ 11/12/2019 ارتكابهما مخالفة تأديبية طلابية على سند من القول إنهما بذات التاريخ وبدائرة تواجدهما بالحرم الجامعي قد خرجا على مقتضي الواجب الطلابي والقوانين واللوائح المعمول بها لضبطهما في وضع مخل بالآداب العامة داخل الحرم الجامعي.

وأحالت الجامعة الطالبين إلى مجلس التاديب الطلابي الابتدائي وقد انعقد المجلس المذكور بجلساته على النحو الموضح بمحاضر جلساتها في غيبة الطالب ودون اتصال علمه بإحالته إلى مجلس التأديب ودون إخطاره.

أصدر مجلس التأديب الابتدائي شهر يونيو الماضي، قرارًا غيابيا بتوقيع عقوبة الفصل النهائي للطالب من الكلية دون أن يتم إخطار الطالب بقرار مجلس التأديب، وقد انعقدت امتحانات الفصل الدراسي الثاني، وتقدم لها الطالب، واجتازها وصدر قرار من الكلية التابع لها بإعلان نجاحه بالفرقة الثالثة وانتقاله إلى الفرقة الرابعة للعام الدراسي الجديد 2020/2021.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل