المحتوى الرئيسى

القصة الكاملة لواقعة التعدي على دوللي شاهين

10/17 11:25

تصدر اسم الفنانة اللبنانية دوللى شاهين، مؤشرات بحث جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك علي خلفية تعرضها لضرب مبرح من قبل مجهولين، ونرصد فى السطور التالية القصة الكاملة لـ أزمة دوللى شاهين. 

نشر عصام ميلاد نصر الله، مدير أعمال الفنانة دوللي شاهين، صورًا لها، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، معلنًا تعرضها للاعتداء بالضرب، يوم الخميس 14 أكتوبر.

وكتب مدير أعمال دوللي شاهين ، في تعليقه على صورها: «حالتها النفسية سيئة.. الاعتداء على الفنانة اللبنانية دوللي شاهين ونقلها إلى المستشفى.. ربنا يحافظ عليكي.. ربنا يشفي الفنانة اللبنانية دوللي شاهين.. أصيبت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين بكدمات في أنحاء متفرقة من جسدها وتم نقلها للمستشفى؛ بعد تعدي مجموعة من الأشخاص عليها».

تواصلت بوابة أخبار اليوم مع النجمة اللبنانية دوللي شاهين، للاطمئنان على حالتها الصحية، بعد الاعتداء عليها بالضرب المبرح، وإصابتها بكدمات متفرقة في أنحاء جسدها، لتؤكد لنا أن هذه الصور من مشهد تمثيلي داخل أحداث مسلسل المماليك، المنتظر عرضه الشهر المقبل. 

وتواصل دوللي شاهين، تصوير مشاهد دورها فى مسلسل “المماليك"، خلال الأيام الماضية، حيث انتهت من 80٪ من مشاهدها فى العمل المقرر عرضه فى شهر ديسمبر المقبل.

وتدور أحداث مسلسل المماليك في العصر الحديث، حول فكرة الأشخاص الفاسدين، الذين يتسببون فى الكثير من المشكلات ويسيطرون على من حولهم.

وتجسد دوللى خلال أحداث المسلسل دور سيدة تدعى نانى خبيرة أبراج.

ومسلسل المماليك يعيد فكرة عرض نوعية  المسلسلات الــ 06 حلقة مرة أخرى على الشاشة، بعد الابتعاد عنها مؤخرا.

يواصل المنتج والمخرج حازم فودة تصوير مسلسل “المماليك” بمنقطقة شبرامنت، واقترب من إنهاء تصويره، حيث من المقرر عرضه في شهر نوفمبر المقبل.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل