المحتوى الرئيسى

«القاتل الصغير».. صاحب الـ ٤١ عامًا يستعد للخروج من السجن في أمريكا

10/17 23:22

مازالت الحوادث وارتكاب الجرائم تحدث كل يوم وكل ساعة في كل مكان حول العالم ، فمنعدمين الضمير والمجردين من الرحمة والإنسانية يملئون الأرجاء، ولكن من الغريب أن نسمع أن طفلا تجرد من معاني الطفولة والبراءة وأصبح هو القاتل ، حيث قام فتي يدعي إريك سميث يبلغ من العمر ١٣ عامًا بقتل طفل من يبلغ من العمر ٤ سنوات.

واستدرجه سميث إلى غابة في ولاية نيويورك، وقتله بحجر هناك في عام 1993، ولم يكن إريك سميث طفلا عاديا مثل أقرانه، إذ كانت ميول العنف تسيطر عليه ووصل به الأمر إلى حد القتل في جريمة بشعة للغاية هزت الولايات المتحدة، وكانت القضية حينها قد حظيت باهتمام الرأي العام الأمريكي نظرا لصغر سن القاتل والقتيل.

وحكم علي الفتي القاصر حينها بارتكاب جريمة قتل من الدرجة الثانية، أي التي تخلو من سبق الإصرار والترصد، وحكم عليه بالسجن 9 سنوات إلى المؤبد، حسب موقع سكاي نيوز.

وكانت العقوبه في هذا الوقت لمثل سنه أقصاها ٩ سنوات كحد أدنى قبل أن يطلب الإفراج المشروط، لقضاء السنوات المتبقية من الحكم، وعندما جاء موعد الإفراج عام 2002، عارض والدا الضحية الأمر، وقدم سميث 10 طلبات للإفراج المشروط في السنوات الماضية، دون أن تفيد بأي شئ 

وسيظل سميث في السجن حتى موعد أقصاه 17 نوفمبر المقبل، حيث من المقرر أن يغادر في هذه الفترة السجن بعد أن أمضى فيه نحو 27 عاما، بعدما حصل قرار بالإفراج المشروط، الذي يقيد تحرك السجين المفرج عنه في منطقة جغرافية معينة، وترقب كل تحركاته .

وأستعد إريك سميث "القاصر الصغير" البالغ من العمر 41 عاماً خلال هذه الفترة للخروج من السجن بعد قضائه أعواما عديدة خلف القضبان جراء جريمة ارتكبها عندما كان في الـ 13 من عمره.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل