المحتوى الرئيسى

إبراهيم فايق: السفارة المصرية بإثيوبيا تستجيب لاستغاثة بعثة بيراميدز لإنقاذ إسلام عيسى - اليوم السابع

10/17 02:11

في رد فعل سريع، استجابت وزارة الخارجية المصرية لمناشدة وليد مهدى، المدير الإدارى لبيراميدز، بخصوص إسلام عيسى، لاعب الفريق، والذى يعانى من وضع طبى حرج، ويحتاج إلى دخول المستشفى خلال تواجد البعثة بمطار أديس أبابا في الوقت الحالى "ترانزيت" قبل استئناف الرحلة إلى مصر عقب مباراة عزام التنزانى في الكونفدرالية.

وأكد إبراهيم فايق، مقدم برنامج "جمهور التالتة"، عبر قناة أون تايم سبورت 2، أن وزارة الخارجية، من خلال أحمد حافظ، المتحدث الرسمى لوزارة الخارجية، مع الدكتور محمد فوزى، المتحدث باسم وزارة الرياضة، تواصلت مع محمد جاد السفير المصري في إثيوبيا، لإطلاعه على تفاصيل تواجد بعثة بيراميدز بأديس أبابا.

وأضاف فايق أن السفير المصري محمد جاد تواصل مع بعثة بيراميدز لحل أزمة إسلام عيسى.

وكان وليد مهدى، المدير الإدارى لبيراميدز، قد ناشد وزارة الخارجية المصرية والسفارة المصرية في أديس أبابا، التدخل لإنقاذ إسلام عيسى، لاعب الفريق، والذى تعرض للإصابة خلال مشاركته مع فريقه في مباراة عزام التنزانى بكأس الكونفدرالية والتى انتهت بالتعادل السلبى.

وقال مهدى، في تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة": نحن الآن في مطار أديس أبابا ترانزيت بعد مغادرة تنزانيا، وإسلام عيسى كان قد عانى من إصابة بكسر ونزيف في أنفه، وتعرض الآن لنقص في الأكسجين بشكل ملحوظ، وإدارة النادى طلبت أن يدخل اللاعب مستشفى حرصاً على حياته.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل