المحتوى الرئيسى

وائل كفوري ودوللي شاهين.. أسبوع الحوادث في الوسط الفني - المصري لايت

10/16 22:00

على مدار الأسبوع الماضي، ضرب الوسط الفني موجة من الحوادث التي آلمت بفنانيه، من حريق لحادث سير، ولكن بفضل العناية الإلهية، لم يصب أحد من هؤلاء المشاهير ضررًا بالغًا، ومن أيرز هؤلاء وائل كفوري، ودوللي شاهين.

3. وائل كفوري

آخر هذه الحوادث، كان الفنان وائل كفوري، بعد تعرض لحادث سير في لبنان بالأمس، ولكن استطاع أن ينجو من هذا الحادث المروع، إذ طمأن المقربون منه جمهوره على صحته مؤكدين أنه بخير، ومن ضمنهم طليقته، التي كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام «الحمد لله على سلامتك أبو ميشيل.. وائل بخير الحمدلله»، أيضًا الإعلامي جمال فياض تحدث أن الفنان بخير وفقط يجري الإشاعات كي يتأكد من سلامته.

2. دوللي شاهين

وفي حادثة أخرى، تعرضت الفنانة دوللي شاهين، أمس الأول، للضرب المبرح، من قبل مجموعة مجهولة، دخلت على إثره المستشفى، وبالرغم من أن مدير أعمالها عصام ميلاد نصرالله، طمأن الجمهور على حالتها الصحية، ونشر لها صورة وهي بصحة جيدة، لكنها لا تخلو من كدمات وتورمات في أنحاء وجهها، إلا انه كشف أنها تعاني من حالة نفسية سيئة،

وأوضح «نصرالله»، في تعليقه على صورها: «حالتها النفسية سيئة.. الاعتداء على الفنانة اللبنانية دوللي شاهين ونقلها إلى المستشفى.. ربنا يحافظ عليكي.. ربنا يشفي الفنانة اللبنانية دوللي شاهين».

وأضاف: «أصيبت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين بكدمات في أنحاء متفرقة من جسدها وتم نقلها للمستشفى؛ بعد تعدي مجموعة من الأشخاص عليها».

وخرج من جديد اليوم، يوضح أن الفنانة أصبحت بصحة جيدة، وتماثلت الشفاء.

1. حريق مهرجان الجونة

في صباح يوم الخميس أيضًا، اندلع حريق في مهرجان الجونة السينمائي، أثار الذعر بين الفنانين، وروجت وقتها الشائعات بتأجيل دورة المهرجان، لما أصابه من إتلافًا في القاعة التي كان من المقرر إقامة الاحتفالات فيها.

ولكن بفضل العناية الإلهية أيضًا ودأب إدارة المهرجان على إنقاذ الموقف، تم العمل على قدم وساق، كي يعود كل شيء كما كان في السابق، وأكد وقتها المهندس نجيب وسميح، أن الموضوع سيتم حله قبل ظهر اليوم التالي، وهو ما حدث بالفعل، وأقيمت الدورة الخامسة في ميعادها.

وصرح المهندس نجيب ساويرس، مؤسس المهرجان، على هامش فاعليات حفل الافتتاح، قائلًا: «سألتهم حد حصله حاجة قالولي لأ قولتلهم خلاص اللي ييجي في الريش بقشيش».

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل