المحتوى الرئيسى

ليس مبابي فقط.. مرشح ضخم للكرة الذهبية يعرض خدماته على ريال مدريد!

10/16 19:40

أفادت صحيفة “آس” أن نجم بايرن ميونخ روبرت ليفاندوفسكي قد قرر مغادرة النادي البافاري بنهاية هذا الموسم، على أن يكون ريال مدريد هو وجهته المقبلة بغض النظر عن أية عروض أخرى ستصل إلى وكيله بيني زاهافي.

ولا يزال عقد ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ ممتدًا حتى صيف 2023، ورغم تأكيدات النادي على رغبتهم في استمرار ليفا معهم حتى الاعتزال، إلا أن البولندي قد يخرج الصيف المقبل بسبب غضبه من المدير الرياضي حسن صالح حميديتش.

البوسني في حديث سابق أعلن اهتمام بايرن ميونخ بالتعاقد مع إيرلينغ هالاند، وهو ما تسبب في نوبة من الامتعاض لليفاندوفسكي خصوصًا وأنه يعيش أفضل فترات مسيرته على الإطلاق.

ووفقًا لآس، فإن ليفا سوف يبلغ إدارة بايرن ميونخ بمغادرته أليانز آرينا بمجرد نهاية هذا الموسم، وسيقوم بعرض نفسه على ريال مدريد مع استعداده للتنازل عن جزء كبير من راتبه في سبيل ارتداء القميص الملكي.

اقرأ أيضًا.. تدريبات ريال مدريد تحمل خبرين مُفرحين قبل مواجهة شاختار

رغبة ليفاندوفسكي في اللعب لريال مدريد ليست جديدة، فاللاعب في أكثر من مناسبة سواء هو أو أسرته كشفوا أنه في الماضي كان قاب قوسين أو أدنى من سانتياجو برنابيو، كما لم يستبعدوا وصوله للدوري الإسباني لخوض غمار تجربة جديدة من نوع خاص في مسيرته.

Six goals in eight Bundesliga games for Taiwo Awoniyi ✨

Only Lewandowski & Haaland have scored more than the Nigerian in the league this season. pic.twitter.com/f5qgwPzRkc

— Soar Super Eagles (@SSE_NGA) October 16, 2021

ريال مدريد في الفترة الحالية يبحث عن مهاجم صريح ليزامل كريم بنزيما بعد الفشل الذريع للثنائي لوكا يوفيتش وماريانو دياز، وبالطبع خيار التعاقد مع ليفاندوفسكي يبدو مثاليًا لهذه الغاية وإن كان ليخلق بعض الأزمات على من سيشارك بينهما أساسيًا.

يشار إلى أن بايرن ميونخ لن يمانع بيع ليفا إلى ريال مدريد أو أي نادٍ آخر الصيف المقبل حتى لا يتكرر سيناريو دافيد ألابا ويرحل دون فائدة مادية بنهاية عقده في صيف 2023.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل