المحتوى الرئيسى

بعد إطلالة "الكرش" .. هل تعمدت جميلة عوض أن تبرز نحافتها؟ - المصري لايت

10/16 15:30

أطلت الفنانة جميلة عوض، على جمهورها، أثناء افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، بفستان يكشف عن بطنها،  وبدت إطلالتها أنيقة بفضل الفتصميم الإنسيابي، و اللافت أن الفستان كشف عن منطقة الخصر و البطن التي كانت قد أثارت الجدل بعد ظهور “عوض” في افتتاح فيلم عروستي.

يذكر أن فيلم «عروستي» من بطولة جميلة عوض، أحمد حاتم، وإخراج محمد بكير، تأليف مصطفى البربري، وشارك في تقديمه بجانب هؤلاء الأبطال، وصابرين، ومحمود البزاوي، مروان يونس، وشريف دسوقي، وزينب غريب، وعدد آخر من الفنانين، وضيوف الشرف.

وغنى الأغنية الدعائية للفيلم فريق «شارموفرز»، والتي تقول كلماتها «ايه ده هوا انتى جيتى.. مكنتش مستنى بس انتى بجد بهرتينى.. ايه ده خلاص انتى my lady.. و كل ماتيجى ايوا هاحبك من تانى».

وتغيب الفنان أحمد حاتم، عن العرض الخاص بالفيلم، بسبب سفره للخارج، لكنه عاد بعدها، وأقام مؤتمرًا صحفيًا، بمشاركة أبطال الفيلم.

عن مهرجان الجونة

وفي سياق آخر، انطلقت الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي الدولي، يوم الخميس الماضي، ومن المقرر أن تستمر فعالياته حتى الـ 22 من الشهر الجاري.

يهدف مهرجان الجونة إلى عرض مجموعة من الأفلام المتنوعة للجمهور الشغوف بالسينما والمتحمس لها. كذلك خلق تواصل أفضل بين الثقافات من خلال فن السينما، وإيصال صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين، من أجل تعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي.

إضافة إلى ذلك، يلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات السينمائية الجديدة، ويتحمس المهرجان ليكون محفزًا لتطوير السينما في العالم العربي.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل