المحتوى الرئيسى

عروس نايل نصار ووالدتها تستمتعان في نيويورك قبل حفل الزفاف بساعات

10/16 09:00

جينيفر جيتس «يمين» مع والدتها ميليندا«يسار»

قالت مجلة «ذا بيبول» الأمريكية، أمس الجمعة، إن ميليندا فرينش جيتس وابنتها «جينيفر»، استمتعتا بيوم في مدينة نيويورك قبل ساعات من زفاف «جينيفر» نجلة مؤسس شركة «مايكروسوفت» بيل جيتس، على خطيبها الفارس المصري نايل نصار.

وأضافت المجلة الأمريكية، أن ميليندا وجينيفر وصلتا، الأربعاء الماضي، إلى فندق بلازا  قبل زفاف الأخيرة، مشيرة إلى ارتداء ميليندا «57 عامًا»، زيًا ورديًا مميزًا، بينما اختارت العروس البالغة «25 عاما» فستانا أبيض.

 من جانبه، قال مصدر لـ«ذا بيبول»، إن حفل الزفاف سيكون كبيرا، فيما أوضحت المجلة الأمريكية، أن الحفل سيقام في مقاطعة ويستشستر  إحدى المقاطعات في ولاية نيويورك الأمريكية.

و«جينيفر» هي الابنة الكبرى لـ «ميليندا» وزوجها السابق بيل جيتس، وكان الزوجان، أنهيا إجراءات طلاقهما في أغسطس الماضي.

وقامت ميليندا، بانضمامها إلى جينيفر في احتفالات ما قبل الزفاف، فيما أشار المصدر، إلى أن  جينيفر قريبة جدًا من والدتها، موضحا ان ميليندا جزء كبير من الاستعدادات للزفاف.

 ومنذ انفصال الزوجين، في أغسطس الماضي،، تحدثت جينيفر بحرارة عن والديها، وكتبت نجلة مؤسس «مايكروسوفت»، بعد حوالي أسبوعين من انتهاء طلاق والديها: «عيد ميلاد سعيد لأمنا الفريدة من نوعها، وامرأة وبطل»، مضيفة: «أتمنى لكم أكبر احتفالات اليوم وأروع عام قادم».

 كما أمضت جينيفر، وقتًا مع والدها بيل جيتس،، وقالت في تعليق على صورة معه في مايو الماضي، «لا شئ أفضل من قضاء وقت ممتع مع أفراد العائلة».

وكانت الابنة الكبرى لمؤسس مايكروسوفت، أعلنت عن خطبتها إلى الفارس المصري نايل نصار في يناير 2020، وقالت تعليقا على صورة نايل نصار: «نايل نصار، أنت فريد من نوعه، لقد جرفتني تمامًا في نهاية الأسبوع الماضي».

وأضافت نجلة مؤسس شركة «مايكروسوفت»: «لا أطيق الانتظار لقضاء بقية حياتنا في التعلم والنمو والضحك والحب معًا نعم مليون مرة».

عثر رجل أثناء تجديد منزله وإعادة تصميمه على مفاجأة غريبة داخل منزله وهي رسالة حملت في داخلها أمرًا مذهلًا لم يكن متوقعًا أو في الحسبان

قال المغامر المصري علي عبده مهندس تكنولوجيا، إنه حقق رقما قياسيا بقيادة دراجة كهربائية لمدة 24 ساعة، ودخل موسوعة جينيس مشيرًا إلى أنه حقق الإنجاز في مدينة العل

موقف غريب تعرضت له سيدة إذ فوجئت بخروج ثعبان من المرحاض قبل لحظات قليلة من الجلوس عليه وهو ما أصابها بالرعب واتصلت بإحدى الجمعيات التابعة للرفق بالحيوان

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل