المحتوى الرئيسى

5 معلومات عن مباراة بيراميدز وعزام اليوم السبت 16/ 10/ 2021 بالكونفدرالية - اليوم السابع

10/16 06:06

يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات الثانية، ظهر اليوم السبت، لمتابعة اللقاء الهام الذى يجمع بيراميدز مع نظيره عزام التنزانى ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 من الكونفيدرالية الإفريقية على ستاد عزام يونايتد، ويسعى الفريق السماوى لتحقيق نتيجة مميزة في مستهل رحلته بالمشوار الافريقى قبل مباراة العودة المقرر لها السبت المقبل على ستاد الدفاع الجوى بالقاهرة ، ونلقى الضوء فى السطور التالية عن أهم المعلومات عن المباراة..

مشوار عزام التنزانى فى الكونفدرالية 

وكان الفريق التنزاني قد نجح في العبور لهذا الدور من البطولة بعد تخطيه فريق هورسيد الصومال بعد تغلبه عليه بأربعة أهداف مقابل هدف في مجموع المباراتين.

وصل بيراميدز للنهائي الموسم قبل الماضي أمام نهضة بركان المغربي الذي توج باللقب، وفي النسخة الماضية خرج من الدور قبل النهائي أمام الرجاء البيضاوي الذي توج بعد ذلك باللقب.

صافرة صومالية لمباراة بيراميدز وعزام يونايتد

واختار الاتحاد الإفريقى الكاف طاقم تحكيم لمباراة اليوم من دولة الصومال الشقيقة بقيادة الحكم عمر عبد القادر أرتان ويساعده مواطناه حمزة حجي، المساعد الأول، ونور محمد المساعد الثاني، والحكم الرابع حسن حجي.

ويراقب المباراة، دافيد موانجي من كينيا، وطبيب مراقبة إجراءات فيروس كورونا، فيوليت لوبوندو من تنزانيا.

غيابات بيراميدز أمام بطل تنزانيا 

ويفتقد بيراميدز في مباراة اليوم لجهود كل من عبد الله السعيد قائد الفريق للإجهاد، وناصر منسي والحارس أحمد دعدور لعدم قيدهما بهذه المرحلة في القائمة الأفريقية.

موعد مباراة الإياب بين بيراميدز وعزام التنزانى 

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل