المحتوى الرئيسى

محمد صلاح ليفربول  أمام واتفورد ماذا قدم فى 8 مباريات

10/16 02:30

يواجه ليفربول نظيره واتفورد، بعد ظهر اليوم السبت، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت مصر، على ملعب فيكارج رود، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل ليفربول المباراة بحثًا عن تحقيق نتيجة إيجابية بحصد ثلاث نقاط ثمينة لاستعادة الصدارة، حيث يحتل المركز الثاني في ترتيب جدول البريميرليج برصيد 15 نقطة.

أرقام محمد صلاح أمام واتفورد:

شارك الفرعون المصري في 8 مباريات أمام واتفورد تمكن من تسجيل 8 أهداف وصنع هدفين آخرين، ليُصبح ثاني الهدافين التاريخيين في مواجهات الفريقين، خلف إيان راش أسطورة ليفربول الهداف برصيد 10 أهداف.

ويعتبر واتفورد أحد ضحايا محمد صلاح، حيث يُعد ثاني أكثر فريق يسجل فى مرماه برصيد 8 أهداف، بجانب أندية توتنهام هوتسبر وبورنموث، وفي المرتبة الأولى وست هام يونايتد برصيد 9 أهداف.

وافتتح محمد صلاح أول أهدافه مع ليفربول ببطولة الدوري أمام واتفورد في المباراة التي جمعت بينهم يوم 12 أغسطس 2017 بملعب “فيكارج رود”، ضمن منافسات الجولة الأولى بنتيجة ثلاثة أهداف لكل فريق.

وفي 17 مارس2018، سجل السوبر هاتريك الوحيد له مع ليفربول أمام واتفورد، وصنع هدفًا ليقود الريدز ليفوز بخماسية نظيفة على ملعب آنفيلد، في الجولة الـ 31 من عمر المسابقة لموسم 2017-2018.

وهز محمد صلاح، شباك واتفورد بهدف في الدور الأول من موسم 2018-2019، وأحرز الفرعون المصري هدفين في موسم2018_2019.

موعد مباراة واتفورد وليفربول في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة واتفورد ضد  ليفربول، مساء السبت، الموافق 16 أكتوبر الجاري, وتنطلق في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة , الثانية والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة والنصف مساء بتوقيت أبوظبي، 

مباراة واتفورد وليفربول..  القنوات الناقلة

تنقل قناة "بي إن سبورتس بريميوم 1" مباراة واتفورد وليفربول, حصريا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

موعد مباراة ليفربول ضد واتفورد في الدوري الإنجليزي السبت

أكد كلوب خلال تصريحات نشرها الموقع الرسمي لنادي ليفربول أن لاعبي الفريق الدوليين وعلى رأسهم محمد صلاح سيكونون متاحين لخوض المباراة ضد واتفورد فيما عدا اللاعبين البرازيليين وهما الحارس اليسون بيكر وولاعب الوسط فابينيو بسبب جدول مباريات البرازيل.

كما أشار كلوب إلى أن الدولي البرتغالي ديوجو جوتا لن يكون متاحا أمام واتفورد بعدما أكد الاتحاد البرتغالي ظهر يوم الثلاثاء أن مهاجم ليفربول قد عاد إلى وطنه مبكرًا، بعد أن اعتبره طاقمه الطبي غير متاح لمباراة ضد لوكسمبورج.

تشكيل ليفربول المتوقع ضد واتفورد

الدفاع: آرنولد، ماتيب، فان دايك، أندرو روبيرتسون.

الهجوم: ماني، جوتا، محمد صلاح.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل