المحتوى الرئيسى

«نصيبي وقسمتك».. كلاكيت الجزء الرابع

10/16 02:54

بعد ثلاثية "نصيبي وقسمتك "، يعود التعاون  مجددا بين المنتج أحمد عبدالعاطي، و المؤلف عمرو محمود ياسين، لاستكمال سلسلة العمل الفني الجديد "نصيبي وقسمتك " الجزء الرابع . 

اقرا ايضا- وزير الأوقاف يستقبل نظيره السوداني و«الأعلى للشئون الإسلامية» بجنوب السودان

و نشر السيناريست "عمرو محمود ياسين " عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيس بوك "، قبل أعوام " بدأنا رحلة جميلة أنا و المنتج المحترم  أحمد عبد العاطي، وقدمنا أولى مواسم  مسلسل نصيبي وقسمتك  للمرة الأولى.

وتابع "ياسين "  ثم  عدنا و كررنا التجربة مرة، ثم مرة، و تكرر النجاح بحمد لله في كل مرة  ..  ودائما كنا نتلقى أراء  شديدة الإيجابية عن المسلسل بكل أجزائه، و مطالبات دائمة بتقديم موسم جديد .. وهو الأمر  الذي شجعنا  لتكرار التجربة مجددا .. 

 و اختتم حديثه قائلا :- قريبا  نصيبي وقسمتك ٤، و نتمنى من الله التوفيق"

جدير بالذكر تعتبر نوعية قصص الدراما المصرية  المنفصلة المتصلة من أكثر النوعيات التي انتشرت بكثرة خلال الفترة الأخيرة، حيث كان بداية انطلاقها هو مسلسل "نصيبي وقسمتك" الجزء الاول عام ٢٠١٦ الذي كتبه المؤلف عمرو محمود ياسين حيث كانت تتكون كل حكاية في الجزء الاول طرح 15 حلقة من المسلسل.

وكان لكل قصة 3 حلقات، وفي الموسم الثاني أصبحت 9 حكايات، وكذلك أيضًا الموسم الثالث، واستمر نجاح مسلسل “نصيبي وقسمتك” لثلاثة مواسم كل موسم مجموعه من حكايات ، ثم جاء بعد نجاحه علي شاشه الدراما العديد من الاعمال الدراميه المنفصله المتصله. 

و تتمتع  هذه النوعية من المسلسلات بميزة أخرى، وهي إتاحة مشاركة عدد كبير من الفنانين والمخرجين في عمل واحد، حيث شارك في الجزءالاول من مسلسل نصيبي وقسمتك عددا كبير من النجوم هاني سلامة، مي سليم، ايهاب فهمي، نيكول سابا.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل