المحتوى الرئيسى

سولشاير يرد على فيرجسون بشأن جلوس رونالدو على الدكة: أنت قمت بهذه المخاطر سابقًا

10/16 01:07

يصر أولي جونار سولشاير على أنه ليس لديه أي مخاوف بشأن تعليقات السير أليكس فيرجسون حول بدء كريستيانو رونالدو في كل مباراة لمانشستر يونايتد.

سجل رونالدو ستة أهداف في مبارياته الخمس منذ عودته إلى أولد ترافورد ولكن تم اختياره من بين البدلاء في مباراة يونايتد الأخيرة قبل التوقف الدولي ضد إيفرتون.

اقرأ أيضًا.. يويفا يعلن خبرًا سارًا لـ مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا

دخل البرتغالي الدولي في الشوط الثاني لكن التعادل 1-1 جعل يونايتد يهدر النقاط على أرضه للمباراة الثانية على التوالي.

وبدا أن فيرجسون يختلف مع قرار تواجد رونالدو على مقاعد البدلاء، الذي سجل هدف الفوز في اللحظات الأخيرة قبل أيام فقط في دوري أبطال أوروبا ضد فياريال.

وظهر فيرجسون في مقطع فيديو وهو يتحدث مع حبيب نور محمدوف نجم الفنون القتالية السابق بعد المباراة، حيث أكد على ضرورة البدء بأفضل اللاعبين دائمًا.

وعن ذلك، قال سولشاير في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "أنا مرتاح للغاية حيال ذلك، لقد اختلفت مع المدرب عدة مرات وأخبرت زوجتي عدة مرات بذلك، لكن هذا لم يتصدر عناوين الصحف كلاعب".

وأضاف: "أنا متأكد من أن السير أليكس يعرف أنه لا يزعجني، كلنا نريد أن نرى كريستيانو، كلنا نريد ذلك، لأن فريد ومختلف، ولديه مسيرة مهنية والجميع يريد أن يأتي ويشاهده".

وواصل: "ولكن الحقيقة الواضحة هي أنه لا يستطيع لعب كل مباراة نلعبها، هذه مجرد طبيعة جسدية، طبيعة بشرية، فيرجسون يعرف مدى صعوبة تلك الوظيفة على أي حال، لم يلعب دائمًا بنفس اللاعبين الـ11".

وأكد: "لقد قام ببعض المخاطر في بعض الأحيان لإراحة ريان جيجز أو واين روني أو ديفيد بيكهام، أفضل اللاعبين الذين لدينا (في ذلك الوقت)، في بعض الأحيان نجح الأمر، وأحيانًا لم يكن كذلك".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل