المحتوى الرئيسى

محمد فضل: استبعاد أفشة وشريف من قائمة المنتخب قرار إيجابي لهذا السبب - اليوم السابع

10/16 00:14

قال محمد فضل، نجم الأهلى الأسبق، إن قرار استبعاد محمد مجدى أفشة ومحمد شريف لاعبى القلعة الحمراء من قائمة المنتخب الوطنى التى انتهت من مواجهة ليبيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم إيجابى.

وأكد فضل في تصريحات تليفزيونية لملعب أون على قناة أون تايم سبورتس 1 مع الإعلامى أحمد شوبير: "أفشة ومحمد شريف أعتقد هيكون لهم دور مع المنتخب الفترة الجاية، واستبعادهما هيكون إيجابي في ظهورهم بشكل أفضل".

وتابع فضل حديثه عن كيروش المدير الفنى للمنتخب الوطنى: "دايما المدير الفني الجيد هو اللى يعمل الحاجة اللي احنا مش شايفنها، كيروش نجح في ده بالاعتماد على عمر مرموش ونجح في رهانه".

ومن ناحية أخرى، قررت اللجنة التى تدير اتحاد الكرة صرف 90 ألف جنيه لكل لاعب بمنتخب مصر بعد الفوز على ليبيا ذهابا وإيابا فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 فى قطر.

وفاز منتخب مصر على ليبيا بهدف نظيف فى الإسكندرية فى الجولة الثالثة بالتصفيات، قبل أن يكرر الفوز بثلاثية نظيفة فى بنغازى فى الجولة الرابعة.

وتصدر منتخب مصر مجموعته فى تصفيات كأس العالم بعد الفوز على ليبيا، حيث رفع المنتخب رصيده إلى 10 نقاط فى المركز الثانى بينما جاءت ليبيا فى المركز الثانى بـ6 نقاط.

من ناحية أخرى، طلب كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر من اتحاد الكرة انطلاق معسكر الفراعنة المقبل يوم 6 نوفمبر استعدادا لخوض مباراتى أنجولا والجابون فى تصفيات كأس العالم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل