المحتوى الرئيسى

ترتيب الدوري الإيطالي.. ميلان يرصد صدارة وقتية في انتظار هدية

10/15 21:36

تفتتح لقاءات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي (السبت) بـ3 لقاءات أبرزها قمة لاتسيو مع إنتر ميلان، وموقعة ميلان أمام هيلاس فيرونا.

ويستضيف ميلان نظيره فيرونا على ملعب سان سيرو مساء السبت، أملا في تحقيق فوزه السابع في الدوري الإيطالي هذا الموسم، مقابل تعادل وحيد، وبلا خسارة.

وحال نجاحه في تحقيق الفوز فإن ميلان سيتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي بشكل مؤقت، لحين خوض نابولي مباراته في الجولة ذاتها (الأحد) أمام مضيفه تورينو.

وينتظر ميلان هدية من تورينو عبر الفوز على نابولي لمنح الفرصة لميلان لإنهاء الجولة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، أو التعادل معه على أقل تقدير من أجل إزالة فارق النقطتين ليبقى وحصر المنافسة في فارق الأهداف فقط.

وكان ميلان فقد نقطتين وحيدتين هذا الموسم، بالتعادل مع مضيفه يوفنتوس 1-1 في الجولة الرابعة، بينما حقق نابولي العلامة الكاملة بالفوز في مبارياته الـ7 التي خاضها بالمسابقة حتى الآن.

بينما على الجانب الآخر، يسعى إنتر ميلان لاقتناص المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي في الجولة المرتقبة، عبر الفوز على لاتسيو في انتظار تعثر ميلان لخطف مركزه والاقتراب من نابولي المتصدر.

إنتر ميلان – 17 نقطة

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل