المحتوى الرئيسى

لاعب ليستر سيتي يواجه خطر الاستبعاد الدولي بسبب الاعتداء على صحفي

10/15 20:51

يواجه أحد نجوم فريق ليستر سيتي الإنجليزي خطر الاستبعاد من منتخبه الوطني، وذلك بعد اتهامه بالاعتداء على صحفي خلال أداء عمله.

وذُكر أن نجم مانشستر سيتي السابق، النيجيري كيليتشي إيهيناتشو صاحب الـ25 عامًا، قد دفع مراسل إذاعي بعد التدريبات في لاجوس.

وبحسب ما ورد، زعم رئيس الاتحاد النيجيري لكرة القدم أن إيهيناتشو قد يواجه حظرًا أو غرامة كبيرة إذا وجد تحقيقه أنه "مذنب".

وقال مسؤول لم يذكر اسمه في تصريحات نشرتها صحيفة "ذا صن" الإنجليزية: "نحن نحقق في الأمر، وسيتم اتخاذ قرار عندما نتحقق من ذلك، هناك حالتان محتملتان هنا، إذا كان إيهيناتشو مذنبًا، فسيتلقى غرامة أو حظرًا اعتمادًا على شدة الاعتداء المزعوم".

وأضاف: "وإذا كان غير ذلك، فسيتم تحذيره من سلوكه في المستقبل، من الضروري علينا بصفتنا هيئة كرة القدم التأكد من أن هؤلاء اللاعبين يدركون أنهم قدوة، وبالتالي يجب عليهم التصرف بشكل صحيح دائمًا".

وواصل: "بعض هؤلاء الصحفيين ينتمون إلى الرعاة، لذلك لن نريد أن نكون في حالة صراع مع الكيانات التي تساعدنا في التمويل".

اقرأ أيضًا.. سولشاير يزف نبأ سارًا لجماهير مانشستر يونايتد بشأن الثنائي المصاب قبل مواجهة ليستر سيتي

وانتقد اتحاد الكتاب الرياضيين النيجيري، ما فعله نجم ليستر سيتي حيث قال رئيسهم في تصريحات نشرتها الصحيفة نفسها: "لقد تم لفت انتباهنا إلى عدم احترام مهاجم سوبر إيجلز إيهيناتشو لأحد أعضائنا، ينكا أويدلي من بريلا إف إم".

وتابع: "وفقًا للنتائج التي توصلنا إليها، فإن المراسل قد دُفع بغطرسة من قِبل إيهيناتشو، بينما كان المراسل يحاول إجراء مقابلة معه بعد تدريب الفريق، نحن نستهجن هذا العمل المحرج وعدم احترام الصحفي".

وأكد: "المراسل لا يستحق مثل هذه المعاملة السيئة من إيهيناتشو أو من أي لاعب آخر في المنتخب الوطني، نحث الاتحاد النيجيري على استدعاء اللاعب على وجه السرعة".

الجدير بالذكر أن إيهيناتشو سجل 11 هدفًا في 36 مباراة بقميص منتخب نيجيريا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل