المحتوى الرئيسى

موعد والقناة الناقلة لمباراة الأهلي والحرس الوطني بطل النيجر - اليوم السابع

10/15 22:46

يستعد فريق الأهلي لمواجهة فريق الحرس الوطني "جانديرميه ناسيونال" بطل النيجر في الخامسة والنصف مساء غد السبت على استاد الجنرال سيني كونتشي، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والحرس الوطني

تذاع المباراة على قناة أون تايم سبورت وقناة الأهلي باعتبارهما القناتين الحاصلتين على حقوق بث المباراة الافتتاحية للفريق الأحمر بدوري أبطال إفريقيا في رحلة الدفاع عن اللقب الإفريقي المتوج به الأهلي في آخر نسختين ويبحث التتويج باللقب الثالث على التوالى والحادى عشر فى تاريخه.

الأهلي ينهي مرانه الوحيد فى النيجر قبل مواجهة الحرس الوطني

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مرانه الوحيد في النيجر منذ لحظات، استعدادًا لخوض مباراة الذهاب أمام فريق الحرس الوطني، في مستهل مشوار الأهلي في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، واشتمل المران على جانب بدني لمدة ربع ساعة، ثم خاض الفريق بعده تقسيمة قوية في نصف الملعب شهدت العديد من الجوانب الفنية الخاصة بالمباراة، فيما خاض حراس المرمى تدريبًا منفردًا قبل المشاركة في التقسيمة.

تقسيمة قوية في مران الأهلي

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تقسيمة قوية في نهاية مران الفريق، الذي أُقيم مساء اليوم الجمعة، بالنيج.، وخاض الأهلي مرانه الوحيد بالنيجر، استعدادًا لخوض مباراة الحرس الوطني المقرر إقامتها في الرابعة والنصف مساء غد السبت بتوقيت النيجر «الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة»، على استاد الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

7500 مشجع يحضرون لقاء الأهلي والحرس الوطني

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل