المحتوى الرئيسى

الأهلي بـ ثوب جديد في بداية مشوار الدفاع عن اللقب الإفريقي

10/15 20:20

استقر بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم علي التشكيل الذي سوف يخوض به مواجهة الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري ابطال افريقيا. غدا السبت في تمام الخامسة والنصف علي استاد الجنرال سيني بالعاصمة نيامبي.

من المتوقع ان يبدأ المدرب الجنوب افريقي موسيماني مباراة الحرس الوطني بتشكيل كالتالي:

في حراسة المرمي علي لطفي.. في خط الدفاع علي معلول. ايمن اشرف. بدر بانون. اكرم توفيق.. في خط الوسط: اليو ديانج. عمرو السولية. وليد سليمان.. في خط الهجوم: محمود عبدالمنعم كهربا. محمد شريف. طاهر محمد طاهر.

وتضم قائمة الاهلي 19 لاعباً هم: علي لطفي ومصطفي شوبير وحمزة علاء. ورامي ربيعة. وياسر ابراهيم ومحمود كهربا. وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان وايمن اشرف. وبدر بانون واليو ديانج وعمرو السولية وعلي معلول. ومحمد محمود وأكرم توفيق. وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا. فيما شهدت القائمة غياب حسين الشحات ومحمد الشناوي ومحمود متولي ومحمود وحيد.

ويتدرب الفريق اليوم علي ملعب المباراة وسيكون عبارة عن تدريبات خفيفة لازالة الارهاق من السفر وبالاضافة إلي التدريبات الاستشفائية لكل اللاعبين.

قامت سلطات مطار القاهرة الدولي بإنهاء اجراءات بعثة الاهلي عبر صالة 3 مع الالتزام بتطبيق كافة الاجراءات الاحترازية اللازمة. حيث غادرت البعثة في تمام الساعة الرابعة عصر امس علي متن طائرة متجهة إلي النيجر.

يدخل الاهلي مباراة الحرس الوطني بغيابات عديدة حيث يغيب عن المارد الاحمر في هذه المباراة 10 لاعبين هم: محمد الشناوي. وحسام حسن وبيرسي تاو ولويس ميكيسوني. وكريم فؤاد وعمار حمدي وأحمد عبدالقادر. ومحمد مجدي افشة ومحمود متولي ومحمود وحيد. وذلك لاسباب مختلفة. فلن يشارك في اللقاء اي لاعب من الصفقات الجديدة والتي تعاقد معها الاهلي في الانتقالات الصيفية لعدم قيدهم في القائمة الاولي بالاضافة لحصول مجدي افشة علي اذن من الجهاز الفني بالغياب عن المباراة لاحتفاله بزفافه بجانب تعرض محمود متولي للاصابة بالتهاب في اوتار الركبة. بالاضافة لتعرض محمد الشناوي للاصابة بتمزق في العضلة الخلفية مع منتخب مصر.

واختتم الفريق استعداده في القاهرة بأداء اخر مران علي ملعب التتش قبل السفر إلي النيجر لملاقاة فريق الحرس الوطني غداً السبت في ضربة البداية بدوري ابطال افريقيا.

بدأ مران الفريق بفقرة بدنية لجميع اللاعبين في الجيم ثم واصل الفريق باقي برنامجه التدريبي داخل ملعب التتش. والذي اشتمل علي جانب خططي.

واجري الجهاز الفني بقيادة موسيماني تقسيمة بطول الملعب. بمشاركة حارسين وأوقف المدير موسيماني ايقاف المران اكثر من مرة لتصويب الاخطاء التي وقع فيها اللاعبون.

خاض حراس المرمي تدريبات منفردة قبل انطلاق المران تحت اشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس.

شارك بانون في المران الجماعي بعد وصوله إلي القاهرة عقب مشاركته مع منتخب المغرب للمحليين امام سيراليون وشارك في فقرة للتصويب علي المرمي.

في نهاية المران. قام السداسي محمد شريف ومحمد هاني وميكيسوني وبيرسي تاو وكريم فؤاد وطاهر محمد.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل