المحتوى الرئيسى

انطلاق المرحلة الأخيرة لإعداد الدراويش للدوري

10/15 20:20

يعود اليوم الفريق الأول للنادي الإسماعيلي لكرة القدم لخوض تدريباته في المرحلة النهائية استعدادا للموسم الكروي الجديد حيث يؤدي الفريق تدريبه علي الملعب الرئيسي باستاد الإسماعيلية ووضع الجهاز الفني برنامجاً تدريبياً مكثفاً للحفاظ علي مكتسبات معسكر الإسكندرية الذي استمر لمدة أسبوعين كاملين.

يستعد الدراويش لموقعة الأهلي المرتقبة في الجولة الافتتاحية للدوري العام. في لقاء لم يتم تحديد موعده أو مكان إقامته النهائي حتي الآن.

يسعي جهاز الدراويش لتجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل سواء في النواحي الفنية والبدنية قبل انطلاق مسابقة الدوري العام في نسختها الجديدة والمقرر لها في الخامس والعشرين من الشهر الجاري.

ينتظر الجهاز الفني للنادي الإسماعيلي بقيادة طلعت يوسف عودة بينسون شيلونجو مهاجم الفريق الدولي. بعد انتهاء مهمته الدولية بقميص منتخب بلاده الناميبي.

من المقرر أن ينتظم شيلونجو في تدريبات الفريق الجماعية مباشرةً اعتبارًا من اليوم الجمعة. استعدادًا لانطلاق الدوري العام المصري يوم 25 من الشهر الجاري.

كان طلعت يوسف المدير الفني للدراويش قد أوصي بعدم رحيل المهاجم الناميبي عن الفريق خلال الانتقالات الصيفية الماضية. لحاجة الفريق إلي مجهوداته خلال فعاليات الموسم الجديد.

من ناحية أخري خاطب مسئولو النادي الإسماعيلي الجهات الأمنية بالإسماعيلية بشكل رسمي. من أجل السماح للفريق بخوض المواجهة الافتتاحية له في دوري الموسم الجديد أمام النادي الأهلي علي ملعب ستاد النادي الإسماعيلي.

تنتظر لجنة المسابقات الرد النهائي من الأمن خلال الساعات القادمة لتأمين المواجهة المرتقبة. والمقرر إقامتها بحضور 1000 مشجع لكل فريق.

من المقرر أن يعلن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات يوم السبت المقبل عن الجدول النهائي لمسابقة الدوري بالمواعيد والملاعب المقرر استضافتها للمباريات.

لم يخض فريق الأهلي أي لقاء داخل مدينة الإسماعيلية طوال العشر سنوات الأخيرة دون أي سبب واضح ومنطقي. وبالرغم من غياب الجماهير عن الملاعب خلال تلك الفترة.

من ناحية أخري أكد المحامي نهاد حجاج أنه تم مخاطبته بشكل رسمي من جانب اللجنة الاوليمبية بصفته وكيلاً عن المهندس خالد زين عضو الجمعية العمومية والمرشح في انتخابات النادي الإسماعيلي القادمة في منصب نائب الرئيس.

ذلك بشأن أحقية أعضاء الجمعية العمومية بالنادي الإسماعيلي - الذي مر علي عضويتهم عام وسددوا ما عليهم من التزامات حتي 30 يونيه 2021 - وذلك في حضور الجمعية العمومية المقرر لها 31 أكتوبر 2021.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل