المحتوى الرئيسى

من باربى الأوكرانية للرجل البلاستيكى .. تحولوا لدمى بشرية بعمليات التجميل - اليوم السابع

10/15 13:06

 يحاول البعض استخدام المكياج للظهوربمظهر جذاب وساطع، بينما هناك بعض الأشخاص الذين يبذلون قصارى جهدهم ليبدو وكأنهم دمى حقيقية. وينفقون مبالغ طائلة على الجراحات التجميلية، ويضعون مكياجًا باهظًا، ويلمعون كل صورة لتبدو وكأنها باربي وكينز حقيقية.

فى التقريرالتالى يوضح موقع "برايت سايد" أبرز الأشخاص الذين بذلوا قصارى جهدهم لتحويل مظهرهم أقرب إلى الدمى:

بعد ظهورها في Next Top Model في أستراليا، فإن العارضة ذات البشرة الداكنة الشبيهة بباربي معروفة في جميع أنحاء العالم، بفضل مظهرها غير العادي، لا تمتلك Duckie Thot الآلاف من المعجبين حول العالم فحسب، بل تظهر أيضًا على أغلفة Vogue و Harper's Bazaar المشهورة عالميًا.

دوكى تحوت

يقول جاستن جيدليكا إنه يريد أن يكون بلاستيكًا بنسبة 100٪، حيث  يعتقد الرجل أنه لا يزال بعيدًا عن مظهره المثالي، حتى بعد 190 عملية جراحية. إنه يخطط الآن لإجراء تعديلات جديدة على مظهره.

جاستين

هذه الفتاة هي فنانة مكياج حقيقية، في مقاطع الفيديو الخاصة بها على YouTube، أصبحت بسهولة شيرلوك وجاك سبارو وجوستين بيبر وآخرين، مظهرها الذى يشبه الدمية هو أيضًا نتيجة مكياج ماهر.

أنستاسيا

نانيت هاموند:

أنفقت نانيت هاموند 500 ألف دولار لتبدو مثل باربي، و تقول أم لخمسة أطفال من الولايات المتحدة الأمريكية إنها كانت تجمع الدمى دائمًا وتحلم بأن تشبه إحداها، كانت أول عملية جراحية لها في سن 21 عامًا. هذه المرأة الآن تبلغ من العمر 43 عامًا، ولن تتوقف.

نانيت هاموند

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل