المحتوى الرئيسى

مفاجأة وكيل أشرف بن شرقى يضع الزمالك فى ورطة حقيقة مع بيراميدز

10/15 03:45

وضع المغربى أشرف بن شرقى، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، مسئولى نادي فى ورطة حقيقية مع نظيره بيراميدز، قبل انطلاق الموسم الكروى الجديد.

يأتى ذلك بعد جلسة بن شرقى مع مسئولى بيراميدز، الذى أعلن فيها اللاعب عن رغبته فى الرحيل عن نادى الزمالك.

ودخل بيراميدز فى مفاوضات قوية مع المغربى أشرف بن شرقي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، لإقناعه بالانتقال إلى الموسم المقبل، فى صفقة انتقال حر.

ومن المنتظر أن ينتهى عقد المغربى اشرف بن شرقي، مع للزمالك بنهاية الموسم المقبل، ويرفض اللاعب حتى الان تجديد عقده مع الأبيض، بسبب الاختلاف حول بعض الأمور المالية الخاصة بالعقد.

واكد مسئول بنادى بيراميدز، أن مدير التعاقدات بالنادى عقد جلسة مع وكيل اللاعب المغربى أشرف بن شرقى، خلال الايام الماضية وذلك قبل سفره للانضمام لمنتخب بلاده، من اجل اقناعه بالانتقال للنادى السماوى فى نهاية الموسم المقبل.

وطلب وكيل بن شرقى من بيراميدز، حصول اللاعب على مليونى دولار فى الموسم الواحد، على أن يتقاضى اللاعب قيمة العقد بالكامل عن الموسم الاول، فضلاً عن توقيعه لمدة ثلاثة مواسم بمقابل مالى قدره 40 مليون جنيه فى الموسم الثانى و40 مليون جنيه فى الموسم الثالث.

ويتوقع "الجمهورية أون لاين" ، أن جلسة بيراميدز مع وكيل أشرف بن شرقى، ستحسم موقف اللاعب من الرحيل عن الزمالك، خاصة أن عقد اللاعب سيكون كبيرا للغاية على الأبيض فى ظل الأزمة الطاحنة التى يمر بها القلعة البيضاء.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل