المحتوى الرئيسى

بـ 10 رجال.. نجيب ساويرس يُشيد بوزيرة الصحة لهذا السبب | العاصمة نيوز

10/15 02:11

وجه المهندس نجيب ساويرس، التحية لوزيرة الصحة والسكان الدكتورة هالة زايد، بسبب إجراءات الوزارة مع فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة.

وأضاف ساويرس، في تصريحات لقناة ON E قبل انطلاق حفل افتتاح المهرجان مساء اليوم: "وزيرة الصحة بـ10 رجال، سيدة قوية ومنظمة.. تعمل معانا كعيلة واحدة.. في جيش هنا من الأطباء والممرضات، ساعدتنا نتعايش مع كورونا بأساليب عملية.. وأنا أوجه لها التحية".

وتابع: "المرض مش هيوقف حياتنا.. وكفاية الدمار اللي حصل، وبقول لكل الناس تطعم وخدوا اللقاح.. أنا أخدت التطعيم وأصحابي كلهم.. يجيلك دوخة أو صداع ولا تموت؟".

ويقام حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته الخامسة مساء اليوم الخميس، ويشهد تكريم الفنان أحمد السقا ومنحه جائزة الإنجاز الإبداعي، عن مسيرته الفنية، ودوره الكبير في رفع مستوى أعمال الحركة في السينما المصرية.

كما يشهد الحفل حضور كوكبة من نجوم الفن وصناعه، بينهم: يسرا، دينا الشربيني، منة شلبي، أروى جودة، محمد قبلاوي، ومن القائمين على المهرجان: نجيب ساويرس، سميح ساويرس، انتشال التميمي، بشرى، أمير رمسيس، عمر الحمامصي، عمرو منسي، أمل المصري.

واستطاعت إدارة المهرجان تجاوز أزمة الحريق الذى اندلع ظهر أمس الأربعاء، في ساحة مسرح البلازا الذى يقام عليه حفل الافتتاح، حيث أعاد عمال مدينة الجونة طلاء الواجهة المحترقة من قاعة المؤتمرات، بعد ساعات من الحريق، وتحولت قاعة المؤتمرات إلى خلية نحل للانتهاء من ترميم الأجزاء المحترقة، كي يكون المكان جاهز بالكامل لاستضافة حفل الافتتاح.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل