المحتوى الرئيسى

صور| حماقي يبدع في أضخم حفلات الجامعة البريطانية

10/15 02:05

أحيا الفنان محمد حماقي أضخم حفلات الجامعة البريطانية من حيث الحضور من مختلف الكليات والمراحل والذي يعد امتدادا للاحتفالات ألبومه الجديد "يا فاتني" التي تصدرت أغانيه تريندات محتلف منصات الموسيقى والسوشيال ميديا بالإضافة إلى عرض بوستراته وصوره علي برج خليفة بدبي للاحتفاء به وسط جمهوره من مختلف الدول العربية والاوربية بمدينة دبي.

صعد حماقي علي خشبة المسرح وافتتح الحفل بأغنية "نفسي ابقي جنوا" التي استقبله بها الحضور هتافات وصيحات الإعجاب بعدها اعرب عن سعادته بتواجده معهم وسط طلاب الجامعة البريطانية التي شهدت اهم حفلاته.

وواصل حماقي الحفل بمزيد من أغانيه المميزة التي تألق بها طوال مشواره الفني منها "أجمل يوم" " أحلى حاجة فيكي" ، "يزلزل" ، "ما بلاش" ، " ناويها"، "ليه بيلموني"، "يا ستار".

كما قدم حماقي عددا من أغاني ألبومه  "يا فاتني"  تلبية لرغبات الجمهور ممن رددوا معه أغاني "لوهتسيب" ،"تك"، " طالع موضة" "عرض مستمر" .. بالإضافة إلى " مش قادر انسى" و"قالوا عنك" .

وقام حماقي باهداء أغنيتي "أم الدنيا" و  "قادرين نعملها" لكل من يساهم ويدعم المرحلة الحالية من بناء مصر .

تخلل الحفل تكريم د. حنان السعداوي بادارة الجامعة البريطانية لحماقي لاهتمامه وابداعاته في مجال الموسيقى والأغنية في التصدي للاسفاف . 

من جانبه  حرص حماقي علي توجيه الشكر لكل من ساهم في صناعة الحفل حيث  خص بالشكر  منظمه مصطفي أبو دشيش الذي بذل مجهودا كبيرا للخروج به في أفضل شكل من اضاءة وليد الحريري ومسرح مميز  لتامر فوزي ولما للحفل من أهمية خاصة كونه يعد إمتدادا لنجاح ألبوم "يا فاتني" بالإضافة إلى اهتمام أبو دشيش لتقديم دائما الجديد والمميز  لطلاب الجامعة كل عام. 

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل