المحتوى الرئيسى

رحيم ستيرلينج يصدم جماهير برشلونة ويُلمح إلى اقتراب انتقاله لكامب نو!

10/15 02:00

فجر نجم مانشستر سيتي رحيم ستيرلينج مفاجأة من العيار الثقيل، عندما أكد أنه يحبذ فكرة الخروج من الدوري الإنجليزي بالفترة المقبلة من مسيرته، ومنفتح على تجربة جديدة في الدوريات الكبرى الأخرى في العالم.

وتتزامن هذه التصريحات مع الأنباء المتواترة عن سعي برشلونة للحصول على ستيرلينج في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد أن كان هدفًا كبيرًا لإدارة خوان لابورتا في الصيف الماضي أيضًا.

وفي حوار صحفي، قال ستيرلينج “إذا كان هناك خيار الذهاب إلى نادٍ آخر للحصول على مزيد من الوقت في المباريات، سأكون منفتحًا على ذلك”.

كما أضاف “كلاعب إنجليزي، كل ما أعرفه هو الدوري الإنجليزي وكنت أفكر دائمًا في أن ألعب خارج البلاد وأرى كيف سأواجه هذا التحدي”.

اقرأ أيضًا.. بارتوميو: أنا بريء من تدمير برشلونة.. إدارتي كانت صارمة وناجحة للغاية!

فرص ستيرلينج في المشاركة أساسيًا مع سيتي تزداد بعد إصابة فيران توريس، وقد علّق بقوله “أنا لست الشخص الذي يشتكي، لم أضع ضجة على الأمر، أواصل عملي وأفعل ما أحتاج إليه، وأنا متشوق للمشاركة باستمرار في المباريات، أنا جاهز لذلك أيضًا”.

وأتم “إذا لم تكن كرة القدم بالنسبة لي في مستوى معين، فأنا لست في أسعد حالاتي، إذا أردت السعادة، فكرة القدم تحققها لي، أحتاج إلى تسجيل الأهداف والاستمتاع بنفسي”.

Raheem Sterling has admitted he could leave Manchester City if he does not become a regular starter again under Pep Guardiola. Speaking tonight at FT Business of Sport US summit #mcfc https://t.co/x7RcQ4duqo

— James Ducker (@TelegraphDucker) October 14, 2021

تجدر الإشارة إلى أن عقد الدولي الإنجليزي في ملعب الاتحاد لا يزال ممتدًا حتى صيف 2023، غير أن الحديث بينه وبين النادي حول التجديد لم يسر بالطريقة المأمولة في ظل عدم اعتماد بيب جوارديولا على اللاعب بصورة أساسية.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل