المحتوى الرئيسى

أحمد طارق سليمان يكشف سبب رحيله عن الأهلي ويؤكد: سآخذ حقي في أي مكان

10/15 00:59

أكد أحمد طارق سليمان، حارس مرمى مصر للمقاصة، أنه يريد أن يثبت قدراته بعدما تحدث عنه الكثيرون بأنه نجل طارق سليمان.

أضاف أحمد طارق خلال لقاءه عبر قناة "أون تايم سبورت": "طموحي بعد انضمامي لمصر المقاصة أن أظهر شيئا من قدراتي لأن الكثير يتحدث أاني نجل طارق سليمان، تحدي بالنسبة لي لكي أثبت نفسي لأي أحد يتحدث عني بشكل غير جيد، سأحاول أفعل شيء جيد مع المقاصة".

وبسؤاله كيف رحلت عن الأهلي؟، قال: "ظروف مثل رحيل محمد الشناوي عن الأهلي من قبل، وشريف إكرامي أيضًا، كل هؤلاء رحلوا عن الفريق بسبب الظروف والمشاركة، يكون هناك حارس أول وثاني وثالث ورابع".

اقرأ ايضًا.. بعثة الأهلي تصل النيجر استعدادًا لمواجهة الحرس الوطني في دوري أبطال إفريقيا

تابع: "لم أكن متواجد ضمن الثلاث حراس مرمى الأوائل أو الأربعة، كنت أشارك في التدريبات، ولكني أحاول الحصول على فرصة مشاركة لكي أتواجد، لأن دوري الممتاز شيء آخر".

هل تعرضت للظلم في الأهلي؟: "ليس ظلمًا هذه ظروف، ربنا لا يظلم أحد، سأآذ حقي في أي مكان مهما كان من المتواجد".

وواصل: "حراس مرمى الأهلي كانوا أكثر من أشقائي، الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، علاقتي بهم كانت جيدة جدًا".

استكمل: "وجود والدي في الأهلي في البداية الموضوع كان صعبًا علي بعض الشيء، وميشيل يانكون علاقتي به كانت جيدة جدًا والمعاملة كانت سلسة".

وعن علاقته بموسيماني، قال: "كانت علاقة طيبة ويعلم أنني حارس مرمى صاعد، وكان يحاول أن يعطي لي الدعم".

أردف: "كان لدي عروض أخرى غير مصر المقاصة، ولكن كنت أريد عرض أجد فيه فرصة مشاركة جيدة، وكان هناك عروض من الجونة وفاركو، ولكن فرصة اللعب في هذه الأندية غير جيدة لأن يوجد معهم حراس مرمى جيدين".

اختتم: "بعد انضمامي لمصر المقاصة والدي قال لي إنه مر بمثل هذه التجربة ويجب أن أمر بها، الحارس الكبير الذي يريد أن يصل يجب أن يمر بهذه التجربة الصعبة، وهدفي أن أعود للأهلي في فترة من الفترات".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل