المحتوى الرئيسى

محامي خلع وخاطبة يكشفان تفاصيل عملهما لـ شريف عامر - E3lam.Com

10/15 00:57

قالت عبير حسن تعمل كـ “خاطبة”، إنها تزوجت بطريقة عادية وليس عن طريق خاطبة، مشيرة إلى أنها بدأت مشوارها في المهنة بعد زواجها.

أشارت “حسن” خلال حوارها في برنامج “يحدث في مصر“، مساء الخميس، الذي يُعرض على قناة “mbc مصر” مع الإعلامي شريف عامر، إلى أن والدتها كانت تأخذ اللذين يتقدمون لخطبتها لأشخاص آخرين بعد رفضهم.

أشارت إلى أنها لا تحصل على مقابل نظير ما تقدمه، مضيفة: “كل واحد فينا فيه حاجة بينه وبين ربنا، هو ده الجزء بتاعي، في ناس بتربي قطط وكلاب، في ناس بتنزل جمعيات خيرية، أنا شايفة إن ده من باب الخير، ومن أجمل أنواع الخير إني أوصل اتنين لبعض”، لافتة إلى أن أولادها يرفضون تدخلها في زواجهم.

وفي سياق آخر، قال محامي الخُلع محمد فياض، إنه يستقبل عدد كبير من القضايا عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مردفًا: “جاتلي بنت عاوزة تخلع جوزها بعد عشر أيام زواج، والسبب مش بيخرجها، كلمت زوجها وقالي ده خلاف بسيط بينا وقالت عاوزة اتطلق”.

أضاف “فياض” أن من أغرب القضايا أيضًا سيدة طلبت الخُلع بعد 41 سنة، بسبب أنها توقفت عن الإنفاق عليه، وتزوج عليها، مشيرًا إلى أن قضايا الخُلع سهلة تستغرق ثلاث شهور، أما الصعب هو الطلاق للضرر، وإثباته.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل